صيحات سراويل الخريف بوحي الفاشينيستا العربيات

من منا لا تشعر بالحماس عند البدء بالتسوق لأي موسم؟ السراويل عادة من أكثر القطع الرتيبة في التسوق، ولكن لخريف 201 الأمر مختلف تماماً. فحالياً، عليك بتغيير نظرتك الى السراول على اعتباره قطعة غير محمسة لأن المصممين قد أطلقوا لنا هذا الموسم مجموعة من الصيحات الجديدة بقصات ساحرة وألوان رائعة ليس بمقدورنا التغاضي عنها. إذاُ، فإن ستايلات السراويل باتت جريئة، مثالية لنجمات الستريت ستايل والمؤثرات، وقد رصدنا الكثير منها على الفاشينيستا العربيات. الخبر السار أنه بمتناول يديك الكثير من الخيارات التي ستعزز من شكل جسمك.

صيحات سراويل جديدة لموسم  الخريف

 

اقرئي أيضاً:

  السراويل الفضفاضة أحدث صيحات الربيع


-    السراويل الجلدية: في حين أن الليغينغ قد يكون خيارك الأول من السراويل الجلدية، إلا أنه بوسعك توسيع آفاقك هذا الموسم باختيار سراويل جلدية باللون الزيتي أو البيج واختيار القصات الواسعة والمستقيمة منه للحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.
-    الخصر العالي من الثمانينات: قصات الثمانينات بخصر عالي قادرة على أن تكون أساس أي إطلالة جذابة، خصوصاً إن اخترتها بألوان حيوية من ماركاتك المفضلة. نسقي هذه التصايم مع توبات بسيطة وخفيفة وضعيها في داخل السروال لتستقطبي الإنتباه الى الجزء من جسمك في الوسط.

صيحات سراويل جديدة لموسم  الخريف


-    السراويل المزمومة على الكاحل: هذه السراويل اكتسحت الأسواق وسترينها في كل مكان، أكانت قد زمت بحزام مع قفل أو مطاط، هذا الستايل يسمح لحذائك بأن يظهر بوضوح ويتلاعبان بستايلك سوياً لمنحك لوك غاية بالعصرية.
-    سراويل بنقوش الحيوانات: في حين أن السراويل بنقوش جلد الأفعى قد تكون قد أخذت جانب كبير من دولابك في المواسم الماضي، هذا الموسم نقوش الحيوانات جميعاً رائجة بقوة من نقوش الحمار الوحشي الى نقوش البقر والنمر وتأثير التمساح. كوني جريئة وأضيفي نفحة من اللون الى لوكك أو نسقي هذا السروال مع سترة بسيطة وارتكي الأنماط على سروالك تكون محط الإنتباه.

صيحات سراويل جديدة لموسم  الخريف


-    سراويل من الساتان: هذه السراويل رأيناها بوفرة في الستريت ستايل هذا الموسم. اختاريها بخصر عالي وبألوان الحلوى المميزة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات