عبايات وقفاطين ديما الأسدي أستوحي منها إطلالة عيد الفطر

تشتهر الفاشينيستا ديما الأسدي بأسلوبها المميز في إختيار وتنسيق أزيائها، وفي الشهر الفضيل تُفضل إعتماد العبايات والقفاطين، شاهدي أجمل الموديلات التي ظهرت بها مؤخراً لتستوحي منها إطلالتك في عيد الفطر المبارك.

- بجولة سريعة على حساب الفاشينيستا العراقية على إنستقرام سنلاحظ عشقها للبشت والذي أختارته دوماً بتوقيع ماركة Choice، ومن أكثر الموديلات التي لفتتنا البشت الأزرق مع تطريز ملون لائمته مع حقيبة Lady Dior الفوشيا وSlippers من نفس اللون.

- بخلاف قفطان ماركة إندماج Endemage والذي يمتاز بقصته الهدلة ولونه الحالم، شاهدنا ديما الأسدي بإطلالات فاخرة يمكن أن تستوحي منها لمناسبات عيد الفطر المبارك لاسيما الدراعه السوداء المحبوكه بتفاصيل ذهبية من توقيع Code8 كذلك العباءة الباج المطرزة والتي أختارتها من مجموعة ماركة Pearls in Lace.

 


 

ديما الأسدي بقفطان من Endemage

 

- عشاق الإطلالات الجريئة غير الإعتيادية يمكنهن مطالعة الفستان المطبع من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والذي نسقته ديما الأسدي مع حذاء وكلاتش باللون الأصفر، أيضاً الجلباب الـ Halter Neck مع أكمام قصيرة منفوخة من Sugadore سيثري إطلالتك في المساء.

- قصيرات القامة نرشح لهن العبايات والقفاطين الناعمة الخالية من النقوش، أما الطويلات فلهن حرية الإختيار وستناسبهن العبايات المطبعة بالورود مثل الموديل الذي أطلت به ديما الأسدي من توقيع ماركة بامبا بوتيك Bambah Boutique.

 

ديما الأسدي بعباءة من Bambah Boutique

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات