هذه أسرار الجمال التي تحفظ شباب النجمة غوينيث بالترو

لا تزال النجمة غوينيث بالترو تتمتع بجمال أخاذ وساحر تماماً، كما اقتحمت ساحة هوليوود في سن المراهقة وهي تقدم اليوم لابنتها آبلApple الأسرار نفسها لتحافظ بها على شبابها وتألق جمال بشرتها وقوامها على مر السنوات.

شاركي أنت أيضاً غوينث بالترو أسرار جمالها التي تمارسها في كل يوم وتلقنها لابنتها الوحيدة في يوم عيدها الـ47.

تهتم غوينيث بالترو كثيراً بجمال بشرتها، فهي لا تشرب إلا حليب الماعز ومن أهم أسرارها الجمالية ما يلي:

 

كريم الوقاية من الشمس الغني بالزنك

 

إطلالات جمالية ناعمة لغوينيث بالترو

 

فتاة كاليفورنيا غوينيث بالترو تدرك جيداً أهمية حماية البشرة من أخطار أشعة الشمس وتستعين في اختياراتها لكريم الوقاية من الشمس بالمستحضرات الخالية من المواد الكيميائية.

 

شرب الماء مع أملاح الهيمالايا

 

لا تكتفي غوينيث بالترو فقط بشرب المزيد من المياه المعدنية، بل أجرت المزيد من البحوث حول أهمية تمعدن المياه وإضافة أملاح البحر من جبال الهيمالايا التي تعزز وتسرع من الامتصاص.

 

تقشير الوجه في كل يوم

 

لا تتردد غوينيث بالترو كثيراً على المنتجعات وعلاجات الفيشل، بل تعتمد على خبرتها لممارسة علاجات منزلية لتقشير البشرة بأقنعة غنية بالأحماض. ورغم أنه ينصح باستخدام المقشرات 3 مرات في الأسبوع، إلا أنها تستخدمها مرة في كل مساء وتعند على النوعيات الغنية بالأحماض. وبعد توزيعها على البشرة والشعور بالوخز وهدوء البشرة تمسحها بقطعة من القماش المبللة بالماء الدافئ لتقشير الوجه.

 

اقرئي ايضا : أسرار جمال النجمة المتألقة صوفيا لورين في عيد ميلادها الـ85

 

الحمام اليومي

 

إطلالات جمالية ناعمة لغوينيث بالترو

 

تعشق غوينيث الاستحمام في كل مساء في ماء الحوض الخاص بحمامها والمطعم بأملاح Epsom، فهي مريحة وتساعد على الاسترخاء وامتصاص السموم من الجسم وتنقية الخلايا وإعادة شحن طاقات الجسم الموجبة.

وأثناء السفر، تمارس غوينيث الكثير من السباحة في أحواض الفنادق أو الأماكن التي تنزل فيها، كما تستخدم صالات السونا وقاعات الجيم لممارسة تمارين القلب.

وتستفيد أيضاً غوينيث من هذه الفترة في الساونا، حيث تشبع شعرها بالزيوت الطبيعية لتساعد الحرارة على تسريع مفعول الزيوت وامتصاص الفروة لها، وبالتالي الحصول على شعر مرطب وفروة صحية بعد غسل الشعر بالشامبو.

 

التمرين بانتظام

 

تتدرب غوينيث بالترو في كل يوم مع مدربتها تريسي أندرسون لسنوات عديدة، حيث يساعد التمرين الرياضي على إبقاء بشرتها مرطبة وصحية وخالية من التجاعيد.

فهي تعشق ساعات التمرين وتجد فيها الكثير من الراحة والرضا والمتعة.

كما تملك في منزلها الخاص ساونا مجهزة بالأشعة تحت الحمراء وتستخدمها 3 مرات في الأسبوع لإزالة السموم والشعور بالخفة والمزيد من الطاقة.

 

فرشاة الجسم الجافة

 

إطلالات جمالية ناعمة لغوينيث بالترو

 

أيضاً من أهم أسرار الجمال التي تعتمدها النجمة الهوليودية غوينيث بالترو استخدام فرشاة الجسم الجافة وتفريش كامل لبشرة الجسم بها قبل تبليل البشرة لأجل تحفيز الدورة الدموية في الجسم، وبالتالي تجديد نشاط الجسم وتحفيز عمليات التجديد الخلوي وتصريف المزيد من السموم المتراكمة في الجسم.

شاهدي أجمل إطلالات غوينيث بالترو على مر السنوات وكيف تبدو بشرتها متألقة في كل إطلالاتها على السجادة الحمراء ومارسي أسرارها الجمالية ضمن روتينك اليومي كي تتألق بشرتك بالمكياج وتسريحات الشعر التي سرها يبدأ من داخل الجسم وبالعناية اليومية والمستمرة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة