الألوان الفاتحة في "ديكورات" شقة غوينيث بالترو

تشيع الألوان الفاتحة في" ديكورات" منزل النجمة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow التي باعتها مقابل 12.8 مليون دولار أمريكي، شعورًا بالراحة، فهي طعّمت الأبيض البارز على عناصر الغرف كافة، بالبنفسجي الفاتح، والأخير هو من مشتقات ألوان الباستيل الرائقة والجذّابة. وكانت النجمة اختارت للمدخل طاولةً مستديرةً، ما رفد هذا الحيّز بلمسةٍ محبّبةٍ، لا سيّما في حضور الثريا العصريّة التي تشكّل نقطة الارتكاز في هذا المكان، حيث يلفت تصميم الجدران المكسوّة بالخشب الأبيض والبنفسجي.
أمّا في الصالون، فيُظهر اختيار النجمة لقطع الأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة ذوقها الرفيع، إذ تتألّق هذه المساحة بديكورها الأنيق، مع طغيان الأبيض الكريمي على المكوّنات، فيما يتسلّل البنفسجي الفاتح إليها عبر الوسائد. وبدوره، يشارك البيج في ديكور الجدار الجانبي، الذي يشكّل الخلفية للأرجوحة المتدلّاة من السقف والمحمّلة بعدد وافر من الوسائد. ويتصدّر الصالون موقدٌ، وتعلو الأخير مرآة محاطة بإطار خشب أنيق.
وفي المطبخ، يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ، بصورة لا تشذّ عن مجمل هذه المساحة. وفيه، تتلألأ الخزائن الخشب بطلائها الأبيض اللمّاع، وتتناغم مع سطح حوض الغسل المعدّ من الرخام.

اقرئي أيضاً:

غرف الترفيه في منازل المشاهير

بالصور: الطراز الأسباني في منازل المشاهير

أجمل الجلسات الخارجية في حدائق المشاهير

أضف تعليقا