شنط يد نسائية آخر موضة ربيع وصيف 2019

  • لا تكتمل الإطلالة الأنيقة من دون الحقيبة لذا أردنا أن نجمع لكِ باقة منوعة من أحدث الموديلات التي كشفت عنها أعرق دور الأزياء العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

    - فضلت بعض الماركات روح الابتكار على الأناقة الكلاسيكية، فقدموا شنط يد بتصاميم غير تقليدية مثل الموديل المستوحى من أقفاص العصافير الذي تألقت بها عارضات ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

    - لاتزال صيحة شنط اليد المزودة بمقبض على هيئة سوار معدني مسيطرة على مشهد الموضة وقدمتها ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani بموديل أكتسب فخامته من التطريز الناعم وبالتأكيد هى قطعة مثالية لإطلالات المساء.

     

     

    - حتى لو لم تعجب الكثيرات، أستطاعت شنط اليد المطبعة بالشعارات الأيقونية للدور العالمية في حجز مكان لها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتجدينها لدى بالينسياغا Balenciaga ونصيحتنا لكِ ان تعتمديها مع أزياء بلون واحد حتى لا تبالغي بإطلالتك.

    - حظيت شنط اليد على شكل الدلو أو ما تعرف بالـ Bucket bag بحضور لافت، التصميم الأجمل كان لدى كلوي Chloé نظرًا لحجمه الصغير الذي يؤهله ليكون أكسسوار يكمل إطلالات المساء.

    - تألقت عارضات شانيل Chanel بإطلالات فخمة مزينة بحقيبتي كتف مبطنة ليعدن صيحة إعتماد أكثر من حقيبة إلى الواجهة، فيما أعتمدت فتيات Coach 1941 شنط عملية أكتسبت تفردها من ستايل الـ Patchwork.

    أضف تعليقا