شنط يد نسائية لعيد الأضحى موضة صيف 2019

  • قدمت دور الأزياء العريقة باقة من شنط اليد التي أتسمت بالفخامة والفرادة بفضل التصاميم المبتكرة والعملية والخامات الغنية في بعض الأحيان بالتطريز استوحي منها ما يناسب اطلالتك في عيد الاضحى.

     

    اقرئي ايضا : حقائب جلد التمساح وتنسيقها من صيحات الشارع

     

    شنط يد من عروض أزياء ربيع وصيف 2019

     

    شنط يد من عروض أزياء ربيع وصيف 2019

     

    - أولت عدد من الماركات إهتمامًا كبيرًا بشنط الكتف المصممة من الخوص والتي تعد اكسسوار صيفي بإمتياز ويسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية لاسيما إذا كانت تمزج بين اللونين الأبيض والأصفر الفاتح مثل التصميم الذي تألقت به عارضة دار شانيل Chanel.

    - تبقى شنط الـ Tote السوداء نجمة كل المواسم، من جانبنا أحببنا حقيبة ميو ميو Miu Miu والتي ننصحك بتنسيقها في نهار عيد الأضحى مع عباءة سوداء بتطريز ناعم وتوب مشجر وبنطال جينز

     

    شنط يد من عروض أزياء ربيع وصيف 2019

     

    - يمكنك أن تستغني عن الاكسسوارات بإعتماد حقيبة مطبعة بالألوان والنقوشات الجريئة مثل الحقائب الموقعة من برادا Prada وسيمون روشا Simone Rocha، نسقي هذه الصيحة مع قميص أبيض والجينز وصندال بلاتفورم يضمن لكِ مزيد من الطول.

    - تملك شنط اليد الصغيرة سحر لا تستطيع الكثيرات من المهتمات بالأناقة مقاومته، أدرجت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli موديل فاخر مصمم من المخمل الأرجواني ومزود بسلسال معدني يمكن التحكم بطوله، كما أعجبتنا الحقيبة النيود من مجموعة دار بربري Burberry، أستعيني بواحد منهما لتزيين فستان أسود Midi مستقيم القصة لإطلالات المساء في عيد الأضحى المبارك.

     

    أضف تعليقا