شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

  • تعد شنط اليد مكملًا أساسيًا لأي إطلالة أنيقة، لذا حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة منوعة من أجمل التصاميم خلال عروض أسبوع  الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع  2020.

     

    اقرئي ايضا : شنط يد نسائية ماركات موضة خريف 2019 للقصيرات

     

    شنط يد مطبعة بالرسومات

     

    شنط يد نسائية موضة ربيع 2020

     

    بإلقاء نظرة سريعة على عروض أسبوع نيويورك ستلاحظين حرص عدد من الماركات على تقديم شنط اليد المزينة بطبعات ورسومات مثل القطع التي زينت اطلالات عارضات كيت سبيد Kate Spade وZimmermann.

     

    شنط يد متوسطة الحجم

     

    تأتي موضة شنط الكتف متوسطة الحجم في صالح قصيرات القامة، وشهدت عروض ربيع 2020 حضور كبير لموديلات كفيلة لإضفاء التجدد على اطلالتك خاصة الموديلات التي تحمل توقيع Libertine وبروينزا شولر Proenza Schouler وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

     

    شنط مزودة بيد صغيرة

     

    شنط يد نسائية موضة ربيع 2020

     

    يبدو أن صيحة الشنط المزودة بيد صغيرة خاصة على شكل سوار ذهبي سترافقنا في العام القادم بعد أن أدرجت ماركات شهيرة موديلات منوعة منها ومن جهتنا أحببنا الحقيبة دائرية الشكل من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka وحقيبة توري بورش Tory Burch وحقيبة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.

     

    شنط يد صغيرة الحجم

     

    لاتزال موضة الشنط الصغيرة متصدرة مشهد الموضة أختاري موديل أبيض كما في مجموعة كيت سبيد Kate Spade ونسقيه مع بدلة رسمية لإطلالات المكتب أو يمكنك الإستعانة بواحدة من حقائب Coach 1941 لتكملي إطلالة كاجوال لطلعة نهارية أنيقة.

     

    شنط يد شفافة موضة ربيع 2020

     

    مجددًا تثبت شنطة اليد المصممة بخامات شفافة حضورها على خشبات عروض أسبوع الموضة في نيويورك، بعض الماركات قدمتها بأحجام كبيرة مثل تصميم فيليب بيلين 3.1 Phillip Lim، وأدرجتها أسماء آخرى مثل براندون ماكسويل Brandon Maxwell بحجم صغير مزود بسلسال رفيع وطويل يمكنك من حملها عبر الجسم.

     

    شنط يد نسائية موضة ربيع 2020

    اقرئي ايضا

    اكسسوارات شعر جريئة لربيع 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك

    أجمل موديلات أحذية عروس 2020

    صيحة الصنادل هذه تجتاح الستريت ستايل في أسبوع الموضة النيويوركي

    أضف تعليقا