شنط يد نسائية باللون الأسود موضة ربيع 2019

  • تعتبر شنط اليد السوداء من قطع الأكسسوارات الأساسية في خزانة أي امرأة، اذ يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات كما تناسب في أغلب الأحيان جميع أشكال القامات.

    - خصصت ماركات كثيرة جانب من عروضها لـشنط اليد كبيرة الحجم Tote bag، فشاهدناها في عروض الأزياء الجاهزة لأسماء كبيرة مثل برادا Prada وتودز Tod’s وهى من القطع المثالية لطلعات التسوق أيضًا يمكنك أن تنسقيها مع بدلة رسمية لإطلالة أنيقة تناسب العمل.

    - الميزة الأساسية في مجموعات هذا الموسم هى حقائب الكلاتش Clutch bags المصممة بأحجام عملية مثل الموديلات التي رصدناها لدى موسكينو Moschino وجورجيو أرماني Giorgio Armani مما يجعلها قطع مناسبة للإطلالات الرسمية.

     

    Giorgio Armani

     

    - حظيت شنط اليد المبطنة Quilted bag بإهتمام عدد كبير من دور الأزياء العالمية فقدمتها بموديلات تعكس كل مرادفات الفخامة مع الحفاظ على الحجم المتوسط الذي يناسب امرأة عاملة، طالعي أحدث الموديلات بتوقيع توم فورد Tom Ford وفيرساتشي Versace.

    - لا غنى عن حقيبة الكتف Shoulder bags في مختلف المواسم، لذا تسابقت معظم الماركات في إبتكارها بتصاميم بسيطة وأنيقة تناسب مختلف الأعمار، فأحببنا شنطة كلوي Chloé من مجموعة ريزورت 2019 كما لفتتنا حقائب كيت سبيد Kate Spade المزدانة من الأمام بالشعار الأيقوني للدار.

    أضف تعليقا