استخدام واقي الشمس ليس حكراً على فصل الصيف

لا تظني عزيزتي أن واقي الشمس لم يعد ضرورياً بعد انقضاء فصل الصيف، وأن أشعة الشمس لم تعد تمارس سلطتها على بشرتك؛ فأنت بحاجة إلى الحماية من أشعة الشمس على الدوام.

 

قد يثير الاستغراب أن العديد من مشاكل البشرة، ناتجة عن تعرضها لأشعة الشمس منها ظهور البقع الداكنة والتصبغات والتجاعيد والنمش. وهذه الأشعة لا تقتصر على فصل الصيف، وإنما تتعرض لها البشرة في مختلف أوقات السنة وفصولها.

 

كيف تختارين أفضل واقي شمس؟

 

تأكدي من جودة المنتجات التي تستخدمينها لضمان نتائج ممتازة. تتنوع المنتجات وتنتشر في الأسواق، وقد يكون اختيار المنتج المناسب ليس بالسهولة التي تظنين. اختاري ما يناسب بشرتك. ويقدم لها الحماية اللازمة.

 

طريقة استخدام واقي الشمس

 

يعد واقي الشمس واحداً من مستحضرات العناية بالبشرة التي لا يمكن إهمالها أو الاستخفاف بها. يوضع واقي الشمس على الوجه والرقبة واليدين، وكوني سخية في وضعه. يجب غسل وتنظيف البشرة من واقي الشمس تماماً، كما تفعلين لتنظيف البشرة من المكياج. ضعي واقي الشمس قبل التعرض للأشعة بنصف ساعة، ولا تضعي المكياج مباشرة على الوجه، انتظري حتى تمتصه البشرة.

 

أجمعت مجموعة كبيرة من النساء على رضاهن عن استخدام منتج مراد كواقي شمس مناسب لمختلف أنواع البشرة؛ حيث إنه يؤمن درجة عالية من الحماية من أنواع الأشعة المختلفة المضرة بالبشرة، منها الأشعة تحت الحمراء وأشعة الشمس فوق البنفسجية طويلة المدى ومتوسطة المدى.

 

واقي حماية من الشمس بنسبة 50 وخالٍ من البارابين - 50مل من مراد
 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 335.16 ر.س

 

منتجات عضوية للوقاية من أشعة الشمس

 

مستحضرات التجميل العضوية، باتت مركز اهتمام للعديد من النساء اللواتي يفضلن استخدام منتجات طبيعية 100% للعناية بجمالهن. يمكنك استخدام واقي شمس عضوي؛ إذا كنت ممن يفضلن المنتجات العضوية.

أما لمستخدمي المنتجات العضوية، فيعد منتج إيربافيفا للوقاية من أشعة الشمس هو الخيار الأمثل؛ حيث يتكون هذا المنتج من معادن طبيعية، وألوة عباد الشمس وزيت الزيتون والجوجبا والبابونج والخزامى، وهو خالٍ من المواد الكيميائية ويوفر حماية كاملة من أشعة الشمس.


 

واقي الشمس عضوي للعناية بالبشرة للبالغين - 75 جرام

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 107.14 ر.س

 

استخدام واقيات الشمس ضرورة لا يمكن إغفالها في جميع الأوقات والفصول؛ لتجنب مواجهة مشاكل البشرة. منتجات متعددة يمكنك تسوقها للبشرة الحساسة والدهنية، وكما يقال فإن درهم وقاية خير من قنطار علاج.

أضف تعليقا