تنحيف الوجه باستخدام مكعبات الثلج فقط

يمكن تنحيف الوجه من خلال ممارسة بعض التمارين السهلة أو باعتماد حمية غذائية خاصة. كما يمكن تحقيق النتيجة نفسها بواسطة بعض حيل الماكياج المحترفة. لكن من المفيد ايضاً اللجوء الى عدد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على نحت الوجه بسهولة وسرعة. ومنها مثلاً طريقة تدليك الوجه بمكعبات الثلج فقط.

معلومات عن تنحيف الوجه بالثلج

تنحيف الوجه


تتجمع الدهون في بعض مناطق الوجه مثل الخدود واسفل الذقن. ولهذا تظهر الحاجة الى تنحيفه من خلال تذويبها من اجل الحصول على اطلالة انيقة وجميلة. وهو ما يمكن التوصل اليه باتباع طريقة تقوم على خفض درجة حرارة هذه المنطقة.
    • عندما يتم تمرير مكعبات الثلج على اي منطقة من الجسم يبدأ بالعمل على استعادة حرارته الطبيعية من خلال تحفيز دورته الدموية.
    • في هذه الحالة يتدفق الدم في الجسم الذي يستنفد المزيد من الطاقة. كذلك يعمل البرد على تحفيز عملية الايض من خلال تعزيز انتاج الهرمونات المسؤولة عن ذلك ويتم بذلك حرق عدد متزايد من السعرات الحرارية.
    • تعتبر طريقة تخسيس الوجه بواسطة مكعبات الثلج من الطرق الشائعة لدى النساء الكوريات. وهي تساعد اضافة الى ذلك على الحصول على بشرة مشرقة ونضرة وخالية من الشوائب والعيوب.
    • تساعد طريقة تبريد البشرة ايضاً على تنحيف الخدود. والاهم انه يمكن تطبيقها في المنزل بسهولة ومن دون كلفة مرتفعة ومن دون الحاجة الى الكثير من الوقت.

 كيفية استخدام مكعبات الثلج لنحت الوجه

تنحيف الوجه

اقرئي أيضاً:

  طريقة تنحيف الوجه وتصغير الانف بالكونتور


من اجل تنحيف الوجه بطريقة سليمة والحصول على اطلالة انثوية ناعمة، من المفيد جداً تطبيق تقنية مكعبات الثلج بطريقة صحيحة من خلال اتباع هذه الخطوات السهلة.  
    • توضع مكعبات ثلج مصنوعة من الماء النقي في اكياس صغيرة ناعمة وتوضع الاكياس في الثلاجة مجدداً لبعض الوقت.
    • يغسل الوجه ويفرك كل جانب منه وخصوصاً حيث تتجمع الدهون بكيس ثلج بلطف ومن دون الضغط على البشرة بقوة مع القيام بحركات دائرية. ويمكن مواصلة ذلك لمدة دقيقتين، التوقف لمدة دقيقتين ثم تكرار الحركة حتي يذوب الثلج تماماً.
    • لتحقيق الكثير من الفائدة من الافضل تطبيق هذه الوصفة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة في كل مرة ويمكن ان تطبق ايضاً على الجبين والذقن. كذلك من الممكن تمرير مكعبات الثلج تحت العينين للتخفيف من ظهور الهالات السوداء وحدوث الجيوب والانتفاخات.
    • يمكن إنهاء كل جلسة تدليك بمكعبات الثلج بالتدليك اللطيف بواسطة الاصابع لمدة دقيقة واحدة او دقيقتين  وبتطبيق كريم عناية. فهذا يعزز دورة البشرة الدموية ويجعل عملية تنحيف الوجه وحرق الدهون اكثر سهولة.

فوائد مكعبات الثلج للوجه

تنحيف الوجه


يعود استخدام مكعبات الثلج بالكثير من الفوائد على بشرة الوجه.
    • يساعد التدليك باستخدام مكعبات الثلج اذاً على تنحيف الوجه لكن ايضاً على تهدئة بشرته وإعادة النعومة اليها. كما انه يعالج الشوائب ويحد من ظهور البثور والبقع عليها.    
    • تعمل هذه الطريقة ايضاً على تضييق مسامات البشرة وعلى تخليصها من الاوساخ والبقايا الضارة. ولهذا يمكن ان تشكل مكعبات الثلج بديلاً للوشن المهدئ.
    • تؤدي هذه المكعبات في المقابل دور المكونات المضادة للتجاعيد. فاستخدامها على البشرة يحد من ظهور التجاعيد والخطوط وغير ذلك من علامات الشيخوخة.
    • اضافة الى تنحيف الوجه واعادة النضارة والاشراق الصحي الى بشرته، يتم استخدام مكعبات الثلج ايضاً في صنع احزمة تعمل على نحت بعض مناطق  الجسم التي تتجمع فيها الدهون وخصوصاً البطن والخاصرتين.

 

 

أضف تعليقا