شنط يد نسائية ماركات موضة خريف 2019 للقصيرات

  • ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 باقة فاخرة من شنط الكتف متوسطة الحجم والصغيرة، أختاري منها ما يجدد خزانتك للموسم القادم.

     

    موديلات شنط يد ماركات للقصيرات

     

    موديلات شنط يد ماركات للقصيرات

     

    - لا تخلو عروض الأزياء الجاهزة هذا العام من الحقائب المصممة بطبعات الحيوانات، وحرصت أسماء كبيرة مثل كيت سبيد Kate Spade ومايكل كورس Michael Kors على تقديم تصاميم متوسطة الحجم مزينة بنقشات ناعمة تناسب قصيرات القامة حيث يُفضل الإبتعاد تمامًا عن الموديلات المزدحمة بالتفاصيل حتى لا تطغى على حجم الجسم الصغير.

    - أحرصي على الإستعانة بالموديلات غير المطبعة والمزدانة بأكسسوار ناعم يتناغم مع لون الشنطة مثل الموديلات التي جلبناها لكِ من عروض فيرساتشي Versace وفالنتينو Valentino.

    - نجحت شنط اليد الصغيرة في حجز مكانًا مميزًا لها ضمن مجموعات خريف 2019، وهى من أنسب الموديلات التي نرشحها لكل من تملك قامة صغيرة، طالعي آخر إبداعات ماركة Adeam، شانيل Chanel و N°21 وبالمان Balmain.

     

    موديلات شنط يد ماركات للقصيرات

     

    - تأتي شنط اليد المصممة بسلسال أو حزام يمكن التحكم بطوله على أول قائمة شنط اليد التي تلائم إطلالة قصيرة القامة والتي ننصحها دائمًا بتجنب الحقائب ذات الأحزمة الطويلة التي تصل للأفخاذ، لذا ننصحك بالإختيار بين حقيبة دلولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana أو حقيبة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

     

    شاهدي ايضا : 

     

    أضف تعليقا