صيحة الصنادل هذه تجتاح الستريت ستايل في أسبوع الموضة النيويوركي

  • إذا ما توجهت لك صديقتك بنصيحة وقالت لك أنه عليك أن تنتعلي حذاءك ذو الحزام مع سروال طويل قبل ستة أشهر، حتماً كانت إجابتك ستكون بالرفض، خصوصاً أنك إذا ما اقتنيت مثل هذا الصندل اللافت والذي يعتبر من ابرز صيحات الاحذية لهذا الصيف، سترغبين بالتألق به وبإظهاره بوضوح، فتميلين الى تنسيقه مع تنورة قصيرة أو ميدي ليكون أساس إطلالتك. ولكن كايلي جينير كان لديها فكرة أخرى وكذلك الجميلة Emily Ratajkowski التي ظهرت في الشارع خلال أسبوع الموضة في نيويورك في الشارع وهي ترتدي هذا الصندل مع سروال ولكن بأسلوب مبتكر، تماماً كما فعلت كايلي في وقت سابق.

     

    أحزمة حول السروال

    صيحة الصنادل في أسبوع الموضة النيويوركي

    فقد لفت إيميلي حزام صندلها ذو الكعب الرفيع العالي حول طرف سروالها في بداية أسبوع الموضة وقد قامت كايلي بالمثل في الصيف. وفي اليوم الأول من أسبوع الموضة النيويوركي، بات هذا الستايل صيحة تسيطر على لوكات الفاسينيستا في الستريت ستايل. وبوسعك أن تتألقي بها أكان حذائك يتضمن الأقفال أو الحزام الرفيع لتلفيه حول سروالك بطريقة آسرة ومميزة مهما كان نسيج السروال أكان جينز أو قماش أو حتى من الساتان.

     

    اقرئي أيضاً: موديلات صنادل عصرية لعروس الصيف 

     

    الستريت ستايل

     

    وبالنظر الى إطلالات الفاشينيستا بهذه الصيحة في نيويورك، لا شك أنك بدأت بالفعل بالبحث عن حذاء ذو حزام طويل، لتتألقي بهذا الستايل الذي يبدو الأجمل مع السراويل الضيقة على الكاحل أو المتوسطة. وإذا ما تطلعت الى ستايلات المؤثرات ستتمكنين حتماً من استلهام الكثير من الأفكار لكيفية التألق برقي بهذه الصنادل من خلال لفها حول السراويل وتنسيق سائر اللوك مع بعضه البعض بحرفية وأفكار مذهلة. حتى أن هذه الصنادل الملفوفة ستبدو رائعة مع اللوكات بألوان زاهية فلا تترددي بالتجرؤ على الخروج عن المألفو وكسر روتين الكلاسيكية.

     

    أضف تعليقا