نصائح لتكوني الفاشينيستا الأكثر شياكة في أسابيع الموضة

بدأ شهر الموضة والذي يعتبر الوقت المثالي والمميز لإبراز الستريت ستايل  الخاص بك ولفت الإنتباه بحق بتفردك. إذا ما أتقنت اللعبة، ستكسبين إعجاب نقاد الموضة العالميين وتصبحين فاشينيستا تستحق الكتابة عنها وستكونين أنت من اخترت أن تشعري كالنجمة بطلاتك اللافتة. ففي النهاية، في حين أن عروض الأزياء مليئة بالتصاميم من الملابس الجاهزة، إلا ان الوافدات الى هذه العروض هن من يحددن الموضة الرائجة الأكثر نجاحاً. هذا لوحده يعني أنه عليك الإنتباه للغاية لما ترتديه ومن أي ماركات تنتقينه حين تدخلين القاعات حيث تجري العروض.

 ستايلات الفاشينيستا في أسابيع الموضة


1-  حافظي على اللوك الكاجوال: في الحقيقة، أنت لا تحاولين أن تكوني العارضة في العرض ولكنك موجودة في المكان للإستمتاع بما ستقدمه العلامة مثل كافة الحاضرات. لا داعي لأن ترتدي كل ما تمتلكينه في خزانتك في لوك واحد حتى لو كانت بأسعار خيالية لاستعراض امتلاكك لها. حاولي أن تبقي على سجيتك في لوكك وأن تظهري من خلاله شخصيتك.
2-  لا تنفقي ثروة طائلة على فساتينك و ملابسك: ليس عليك أن تنفقي راتبك بالكامل للحصول على طلة مثالية من أفخم الماركات لحضور أحد العروض واستثمري أموالك في قطع عملية سترافقك لمناسبات أخرى مختلفة وتكون كفيلة بأن تجعلك تشعرين بالروعة أثناء ارتدائه.

 

.  1-	حافظي على اللوك الكاجوال: في الحقيقة، أنت لا تحاولين أن تكوني العارضة في العرض ولكنك موجودة في المكان للإستمتاع بما ستقدمه العلامة مثل كافة الحاضرات. لا داعي لأن ترتدي كل ما تمتلكينه في خزانتك في لوك واحد حتى لو كانت بأسعار خيالية لاستعراض امتلاكك لها. حاولي أن تبقي على سجيتك في لوكك وأن تظهري من خلاله شخصيتك.  2-	لا تنفقي ثروة طائلة على فساتينك و ملابسك: ليس عليك أن تنفقي راتبك بالكامل للحصول على طلة مثالية من أفخم الماركات لحضور أحد العروض واستثمري أموالك في قطع عملية سترافقك لمناسبات أخرى مختلفة وتكون كفيلة بأن تجعلك تشعرين بالروعة أثناء ارتدائه

 

اقرئي أيضاً:

  أبرز 10 صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا

 

3-  قولي لا للنظارات الشمسية: النظارات الشمسية مثالية لتجولك في الشارع ولكن عليك لجم الديفا في داخلك خلال أسابيع الموضة ومكافحة رغبة استعراض نظاراتك داخل قاعات العروض. فعادة ما تكون أماكن العرض قاتمة بحد ذاتها وستحتاجين الى نور عينيك لتري القطع المعروضة وتستمتعي بها.
4- اهتمي بالحذاء: لا يهم على الإطلاق إن كنت قادرة على السير بحذائك أو لا، بل ما يهم مراقبو ستايلات الشوارع الأحذية المثيرة للإعجاب ذات ستايلات غير التقليدية والتي تستقطب الإنتباه أكثر من الفستان الذي ترتدينه ولذا عليك بشراء حذائك قبل أيام من العروض التي ستنتعلينه إليها والبدء بالتمرن على انتعاله. فمثل هذه الأحذية المميزة صممت لترتديه في أسابيع الموضة وبوسعك أن تحملي معك حذاء آخر مريح تنتعلينه في فترات الراحة بعد العروض

 

 


5-   الأكسسوارات مهمة للغاية: بالرغم من أننا طلبنا منك عدم ارتداء نظاراتك الشمسية خلال العروض، إلا أنها مهمة للغاية الى جانب الأكسسوارات الأخرى مثل الحقيبة لتختاريها بدقة وبستايلات فريدة لتتألقي بها في الستريت ستايل، خصوصاً أن الشنطة قد تكون أكثر ما يلفت الإنتباه، فاختاريها أصلية وإياك وحمل حقيبة مقلدة الى هذه العروض.
6-   اختاري اللوك الراقي: في الكثير من الأحيان، تعتقد السيدات بأنهن إن أظهرن الكثير من أجسامهن سيكن الأكثر لفتاً للأنظار فيما في الحقيقة هذا الأمر لن يكون وقعه إيجابي عليك خلال أسابيع الموضة. عليك أن تظهري بأنك أنيقة من خلال التصميم الذي تختارينه وأن تبرزي جانبك الأنثوي في آن. فالطلة الأفضل في الأسواق هي تلك التي توازن ما بين الكشف عن الجسم والغموض.
7-   لماذا الأسود؟: ليس عليك الإلتزام بالأسود في طلتك بالكامل لأنك ستجازفين بأن تبدي مملة مهما كان هذا اللون منحفاً. بدلاً من ذلك، لا بد أن تضيفي لمسة لونية زاهية الى أي كان ما ترتدينه إن من خلال حزام أو قبعة أو تنورة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات