الفاشينيستا العربيات تتنافسن على الأناقة العصرية في شوارع نيويورك

منذ بدأ أسبوع الموضة في نيويورك، ونحن بانتظار رؤية ستايلات الفاشينيستا العربيات اللواتي عادة ما ينتظرن هذا الحدث مثلنا تماماً، للإطلاع على أحدث صيحات الموضة من جهة، وللتألق بستايلهن الخاصة من جهة أخرى. وفي حين قد تعتقدين بأن هؤلاء المؤثرات يذهبن الى أسبوع الموضة من تلقاء انفسهن، فأنت مخطئة تماماً، ففي أغلب الأوقات يقع الإختيار على بعض منهن من قبل الشركات الجمالية أو دور الأزياء التي تدعوهن الى أسبوع الموضة في نيويورك على نفقتها وترعى سفرتهن بمجملها تقريباً.

لفاشينيستا العربيات ت في شوارع نيويورك

 

اقرئي أيضاً:

  6 صيحات تهيمن على أسبوع الموضة في نيويورك


وفي أسبوع الموضة في نيويورك الذي بدأ منذ بعض الأيام، شهدنا عدد كبير من الفاشينيستا والمؤثرات والنجمات من مختلف أقطاب العالم العربي، وكل منهن تألقت بستايلها الخاص الآسر الذي يعكس أسلوبها بالتأنق مع لمسة شياكة نيويوركي. فقد دعت علامة توري بيرش كل من لينا الغوطي ونور عريضة وكارن وازن الى أسبوع الموضة هذا لحضور عرضها، ولم تتوانى الفاشينيستا الثلاث عن أخذ الكثير من الصور لطلاتهن المميزة في هذا الحدث. كما أن اللافت أنهن التقطن بعض الصور لهن سوياً، حيث تظهر فيها كل منهن متألقة بستايلها الخاص، من دون أن تبدو أقل شياكة من الأخرى.

الفاشينيستا العربيات  في شوارع نيويورك


من ناحيتها، حضرت النجمة أسيل عمران أسبوع الموضة النيويوركي وتألقت في شارع المدينة بفستان أحمر من كارولينا هيريرا التي وجهت الدعوة لها لحضور عرضها. أما المؤثرتين نجود الرميحي ولمى العقيل، فقد بدتا غاية بالروعة في نيويورك اللتين توجهتا اليها بدعوة من شركة المستحضرات التجميلية Tresemme. من جهة أخرى، بدت علا فرحات غاية بالشياكة في سلسلة من الإطلالات، بعض منها من DKNY حيث كانت دعوتها الى هذا الحدث من قبل هذه الماركة وذلك للأحتقال بعيد العلامة الثلاثية. هذا وقد علقت مع صورتها الأولى في نيويورك قائلة: "هبطت تواً في نيويورك مع DKNY للإحتفال بعيد العلامة الثلاثين".

لفاشينيستا العربيات ت في شوارع نيويورك


وفي حين أن أغلب الفاشينيستا العربيات قصدن أسبوع الموضة النيويوركي لحضور العروض، كان للفاشينيستا اللبنانية غنى غندور حلم سعت الى تحقيقه وأفلحت، بحيث قامت بتقديم بعض القطع من تصميمها ومن علامتها by_gee، وقد كتبت تعليقاً بعض عرض أزيائها تشكرت فيه عائلتها وأصحابها وإبنتيها وعائلة الإنستغرام على الدعم المتواصل لها وكتبت: "نيويورك كانت الحلم الذي تحقق".

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام