الفاشينيستا العربيات تلهمك ثلاث ستايلات تنانير تحتاجينها للربيع!

التنورة هي مثال للأنوثة  تعبر بستايلاتها عن شخصياتنا المختلفة. فكل منا بحاجة الى تصاميم متعددة من التنانير لكافة الخروجات والمناسبات ، حيث أن كل منها تليق بزمان ومكان، على ان ننتقيها مثالية لأجسامنا. التنانير ذات الكسرات تذكرنا بفتيات الكشافة المرحات، اما التنانير الجلدية، فهي ترمز الى الإثارة والأناقة والرقي في حين أن التنورة الضيقة بطول الركبة تذكرنا بستايل السكرتيرات. فلكل شكل تنورة خصائصها ومميزاتها ونقاط قوتها، ومن هنا ، و لنوفر عليك عناء البحث مطولاً، رصدنا لك ثلاث ستايلات من التنانير بوحي من الفاشينيستا التي لا شك أنها ستزين كافة إطلالاتك في الربيع وهي: تنورة ميدي ضيقة، تنورة ذات كسرات، تنورة منفوشة أو تنورة كلوش .  

تنورة ميدي ضيقة: عدد كبير من الأنيقات، وخصوصاً الشابات من الفاشينيستا العربيات، بدون رائعات في تنورة ميدي ضيقة رائعة ورائجة جداً هذا الموسم، و نسقنها مع توبات وقمصان وسترات بستايلات وألوان مختلفة، ما يظهر مدى مرونة هذا التصميم، بحيث بوسعك تنسيقه مع معظم ما في دولابك من قطع كلاسيكية أو أكسسوارات مرحة أو مجوهرات مميزة. على سبيل المثال، نسقي تنورة ميدي ضيقة مع تي شيرت باللون الأبيض وقلادة ضخمة و حذاء ذو كعب عالي لإطلالة رائعة أثناء خروجك برفقة الصديقات .

تنورة ذات كسرات: أنت أيضاً بوسعك أن تواكبي الموضة هذه واختيار تصاميم مختلفة الطول من أي تنورة ذات كسرات تعجبك، ستجعلك محط الأنظار على الفور، خصوصاً إذا كنت تتمتعين بالقوام الرشيق. استخدمي ذوقك في تنسيقها مع ما تملكينه من توبات ومجوهرات أخاذة مع أي تنورة ذات كسرات تختارينها وكوني محط أنظار الجميع بهذه الطلة العصرية والمرحة  الأنثوية وارتديها للخروجات المسائية أيضاً!

تنورة كلوش: قد تعتقدين أن تصاميم أي تنورة كلوش أو تنورة منفوشة لا يناسب سوى الفتيات الصغيرات، إلا أن هذا المعتقد قديم وغير صحيح على الإطلاق، خصوصاً أن هذه التنانير هي من أكثر الصيحات رواجاً بألوانها الرائعة وتصاميمها المذهلة . على سبيل المثال، نسقي قميص قميص أبيض مع تنورة منفوشة باللون الزهري لإطلالة ساحرة برفقة الشريك مساءاً.

 

فما رأيك بهذه الصيحات الثلاث من التناينر وأي منها تناسب ستايلك وشكل جسمك برأيك؟

 

أضف تعليقا