اطلالات الفاشينيستا العربيات في السفر

لا شيء ينافس إطلالات الفاشينيستا العربيات في عالم الموضة في الخروجات المميزة، إلا إطلالاتهن خلال السفر، فقد ظهرن بكامل أناقتهن بصورهن، بالملابس الكاجوال المريحة أولاً لتحمّل الرحلة الشاقة، واللافتة التي تعكس شخصيتهن للظهور أمام عدسات الكاميرا لأنهن حتماً سيشاركن معجبينهم بصورة خلال السفر.

 

ثمة الكثير من الأفكار لتبدي مميزة وساحرة للغاية خلال السفر مثل الفاشينيستا، كأن تختاري الـShirt-Dress بطبعة الكاروهات، مع الحذاء الرجالي المريح أو الدنيم المستقيم، مع الكروب توب والسترة الجلدية الفضية، مع بوت الكاحل. فاكتشاف ما يجب ارتداؤه في المطار أمر مربك للغاية. سواء كنتِ تغادرين مكاناً بارداً إلى مكان حارّ، أو العكس، أو كنت تستعدّين للذهاب في عطلة أحلامك، فإن حقيقة الأمر هي أن الطائرات ليست باردة في الداخل، لذا نجد أنفسنا مرتبكين بشأن ما نرتديه في طريقنا إلى المطار، وأثناء الرحلة وبعدها.

هناك عدد قليل من السيدات اللواتي ينجحن على الدوام في إتقان إطلالات السفر، ويعرفون كيفية ارتداء الملابس المثالية من ناحية الراحة والأناقة. إنهن النجمات المعتادات على السفر طوال الوقت. بعض المؤثرات يحافظن دوماً على أناقتهن، فيضفن قطعة جريئة تحول الإطلالة من عادية إلى مذهلة، كما فعلت لايدي فوزازا بعد أن ارتدت معطف الفرو مع ملابس ذات طابع رياضي بلون مختلف.

ورغم أننا لا ننصح بارتداء سروال الدنيم إلى الطائرة، اختارت ميريام لبيض البوي فريند جينز الواسع، والممزق على الركبتين والذي يضمن لها الراحة، مع تي شيرت سوداء عملية. أما علا فرحات، فاختارت سروالاً وتوب من القطن بنفس الون، وهما أقرب للبيجاما الستايل المريح جداً خلال السفر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات