نقوش الحيوانات المختلفة سيطرت على الستريت ستايل في نيويورك

من تقليمات الحمار الوحشي الى نقوش الأفعى وكل ما بينهما، سيطرت كل أنواع جلود ونقوش الحيوانات في الستريت ستايل خلال الأيام الأول من أسبوع الموضة في نيويورك وقد بدون رائعات. نقوش الحيوانات وجلودها باتت صيحة لا تستغني عنها الأنيقات والمؤثرات في مختلف أقطاب العالم وهذه الصيحة سيطرت بشدة على ستايل الشوارع لتنذر قوة تواجدها في الخريف المقبل أيضاً.

 

نقوش مختلفة

نقوش الحيوانات من وحي أسبوع الموضة في نيويورك

في حين أن أبرز الدور والماركات العالمية تقدم أروع صيحاتها لصيف 2020، تقوم الفاشينيستا في خارج أماكن العرض باستعراض صيحات الخريف بأناقة وحرفية عالية، وكأنهن يتخذن من الشوارع مدرج عرض أزياء خاص بهن. افتتح أسبوع الموضة في نيويورك أبوابه رسمياً يوم الجمعة المنصرم وجمهور هذا الحدث حرصن على اختيار قطع من ملابسهن وأكسسواراتهن بمختلف النقوش الحيوانية، من نقوش النمر الى الحمار الوحشي وجلد التمساح والأفعى وغيرها.

 

اقرئي أيضاً:

  حقائب بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

 

لوكات ناجحة وطبقات

نقوش الحيوانات من وحي أسبوع الموضة في نيويورك

إنها قاعدة أساسية غير مكتوبة بأن هذه النقوش والستايلات التي تستقطب الأنظار تمنحك دوماً لوك ناجح حين يأتي الأمر الى الستريت ستايل ، فهي لا تضيف لمسة شياكة الى أي طلة، ولكنها أيضاً تعتبر الطريق الآمن لأناقة مضمونة. ومن خلال متابعتنا لستايلات الأنيقات في الأيام الماضية، رأينا بعض منهن يرتدين طبقات مختلفة من النقوش الحيوانية في الطلة ذاتها، أو نسقن قطعتهن المفضل بالنقوش الحيوانية مع أكسسوار بنقوش مختلفة من الحيوانات لإطلالة لافتة ككل. وبما أننا ما زلنا فقط في بداية أسبوع الموضة، نتوقع رؤية المزيد من اللوكات اللآسرة بهذه النقوش.
ومع قدوم الخريف، لا بد لك من أن تبدأي بتنظيم غرفة ملابسك لتضعي هذه النقوش بالمقدمة، وما عليك سوى أن تتطلعي الى أنيقات أسبوع الموضة لتستلهمي منهن بعض الأفكار لستايلات تنصبك فاشينيستا بدورك.

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام