ازياء بطبعات الحيوانات موضة ريزورت 2020 وطرق تنسيقها

  • اجتاحت الازياء بطبعات الحيوانات مجموعات العطلات (ريزورت 2020) فزينت الفساتين، التنانير، أستوحي طرق تنسيقها بأناقة لإطلالة فريدة هذا الصيف.

     

    طرق تنسيق طبعات الحيوانات بوحي من أزياء الريزورت

     

    - استحوذت الفساتين متوسطة الطول Midi dresses المطبعة بنقوش جلود الحيوانات على جانب كبير من إبداعات ماركات شهيرة مثل No. 21 و Preen by Thornton Bregazzi، الفستان الرمادي من No. 21 يتميز بأكمامه الطويلة الواسعة المزمومة حول المعصم والتي تجعل منه قطعة مناسبة للمحتشمات ويمكن تنسيقه خلال النهار وفي المساء مع حقيبة كتف وحذاء Pointy باللون الأحمر.

     

    ازياء بطبعات الحيوانات

    Preen by Thornton Bregazzi

     

    - اذا أعجبك فستان من دون أكمام وترغبين بإقتناءه على الرغم من أنكِ محجبة، ننصحك بتنسيقه مع قميص أبيض لإطلالة كاجوال مميزة خلال النهار على غرار عارضة ماركة نيكول ميلر Nicole Miller.

    - حظيت الفساتين القصيرة Shirt dresses المطبعة بنقوش جلد النمر والأفعى بحضور كبير في مجموعات بربري Burberry، جربي إكمال فستان بربري بإرتداء جوارب طويلة حمراء تخفي الجزء المكشوف من ساقيكِ وتممي أناقتك بحقيبة Tote حمراء وحذاء باللون الأخضر الكاكي مزود بسوار يلف الكاحل.

    - نسقي الفستان المونوكروم غير متماثل الأطراف من مايكل كورس Michael Kors مع حقيبة كتف صغيرة وحذاء مونوكروم وتوجهي بهذا اللوك الكلاسيكي الفريد لطلعة مسائية مع الأصدقاء.

    اقرئي أيضاً:  ازياء بطبعات الحيوانات موضة خريف 2018 وطريقة تنسيقها

    ازياء بطبعات الحيوانات

     

    - على غرار عارضة ماركة Preen by Thornton Bregazzi، نسقي الفستان الـ V Neck مع قميص أزرق وحددي الخصر بإعتماد حزام عريض يشبه الكورسيه لتنحفي منطقة البطن.

    أضف تعليقا