كيف تستعدين لستايل الشارع في أسابيع الموضة المختلفة؟

أسابيع الموضة العالمية باتت على الأبواب وإن كنت من رواد الصف الأول في أبرز العروض الفاخرة، لا شك أنك بدأت بالإستعداد م من الآن لاختيار لوكاتك الآسرة. المكان أساس لاختيار أي طلة. مع كل أسبوع موضة ومكانه، ثمة ستايل خاص تختاره المؤثرات والأنيقات لإطلالات فريدة. بعد دراستنا ستايل الشارع  في المواسم الماضية، وصلنا الى خلاصتنا الخاص عن أسرار الستريت ستايل والفروق بينها من مدينة الى آخرى. فارتداء ملابس للتجول بها بين عروض نيويورك يتمحور مثلاً بشكل خاص حول الحقيبة واللوكات المعاصرة فيما الحال مختلف كلياً في لندن. ها نحن نفك لك رموز الشياكة من مدينة الى أخرى مع نظرة عن كثب على أجمل اطلالات الفاشينيستا في المواسم الماضية.

من أسبوع الموضة في نيويورك

أسبوع الموضة في نيويورك:

-    اللوك: مرتاح، معاصر وعلى الموضة كلياً.
-    الستايل: عاشقات الموضة في نيويورك يهتممن على وجه التحديد بالشنطة، الكعوب غير التقليدية والنظارات الشمسية الآسرة. هذه المجموعة تمتهن فن تحويل أي لوك عادي الى ستايل ساحر ومميز من خلال الأكسسوارات واللمسات الشخصية الفريدة.

 

أسبوع الموضة في لندن:

-    اللوك: أنيق مع لمسة تمرد
-    الستايل: ابحثي عن نقوش المربعات، قطع مستوحاة من الملابس الذكورية، أزرار من جهة، ولوك العودة الى المدارس من جهة أخرى ذات نزعة تمرد مع سترات جلدية والأكسسوارات الجريئة والتوازن المرح.

من أسبوع الموضة في لندن

أسبوع الموضة في ميلانو:

-    اللوك: مثير قليلاً، أنثوي ومرح للغاية
   الستايل: هؤلاء المحترفات في الستريت ستايل، امزجي التنانير الناعمة والقصات ذات النقوش الكثيرة. لا تخاف هؤلاء المؤثرات من الألوان والأنماط، وينهين لوكاتهن برقي أنثوي ساحر.

من أسبوع الموضة في ميلانو

أسبوع الموضة في باريس:

   اللوك: شيك للغاية، سهلة وواثقة أو دراماتيكية بالكامل.
-    الستايل: شوارع باريس هي مدرجات عروض أزياء بحد ذاتها. ستجدين محررات موضة يتجولن بقوة كامل أمام عدسات الكاميرات وبوسعك أن تتوقعي بسهولة أن تري ملابس من الكوتور على الأرصفة، كما ثمة مجموعة أخرى يملن نحو الشياكة الباريسية  بقطع مثالية ناعمة وحذاء مذهل بكعب عالي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام