ألوان قوية وفساتين مثيرة على سجادة الـ VMAs الحمراء

  • النجمات لم يوفرن أي نوع من أنواع الإثارة واستقطاب الأضواء على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الـ VMAs. فالمغنيات العالميات افتتحن الحفل بفساتين سهرة ذات فتحات عالية وياقات منخفضة وتصاميم شفافة جعلت أنظارنا تتشح نحوهن. الكثير من اللمعان والتوهج حضرا في هذا الحفل السنوي كما رأينا على تايلور سويفت مثلاً في فستان براق من فيرساتشي نسقته مع حذاء عالي يفوق الركبة من كريستيان لوبوتان، وهو تصميم شبيه للغاية بفستان آخر سبق أن ارتدته الى حفل Teen Choice Awards منذ أسابيع قليلة.

    النجمات في حفل توزيع جوائز الـ VMAs

    نحن راهناً بعيدين عن موسم توزيع الجوائز الذي يمتد من نوفمبر الى فبراير تقريباً، ونحن حتماً نفتقد لها،  حيث تحفل هذه الفترات بمناسبات وحفلات كثيرة ننتظرها بفارغ الصبر لنرى ما اختارته النجمات من فساتين وإطلالات منها ما هو آسر ومميز ومنها ما هو بعيد كلياً عن الشياكة. ففي هذه الفترة، نشهد مناسبة هامة كل أسبوعين تقريباً وفي حين أنه ثمة بعض الوقت المتبقي للحفلات الأساسية والهامة، حفل الأمس كان كفيلاً بأن يملئ الفراغ بلوكات الشهيرات التي أتت بمختلف الألوان القوية من الأحمر الى البرتقالي الصارخ والأصفر والأخضر الليموني. فحفل توزيع جوائز Video Music Awards دوماً ما يكون حيوي ومرح ومليء بالأسماء العالمية وهذا العام حشد أكبر عدد من الشهيرات عن السنوات الماضية.

     

    النجمات في حفل توزيع جوائز الـ VMAs

    من أكثر اللوكات شياكة رصدناها على جيجي حديد بسروال لامع من الساتان من توم فورد باللون البيج أظهر جمال ورشاقة جسمها، كمت لفتتنا شياكة كوين لطيفة في بذلة برتقالية مشتعلة عززت من لون سحنتها من Sergio Hudson. أما سائر اللوكات، فكانت إما فاضحة أو لا تتضمن الكثير من الإبداع أو لم تتمكن من خطف أنفاسنا. لذا، فضلنا أن نترك لك الحكم من خلال معرض الصور الذي رصدنا لك من خلاله أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الـ VMAs لهذا العام.

     

     

     

    أضف تعليقا