إطلالات جمالية فاتنة في حفل MTV VMAs

شهد حفل MTV VMAs لعام 2018 إطلالات فاتنة تألّقت بها نجمات هوليوود، تميّزت بأساليب جديدة للماكياج، منها ما هو جريء ومنها ما هو خفيف وكذلك بتسريحات شعر ناعمة وأنيقة.

ماكياج عيون ساحر

 


 

Cardi B

 

ظهرت العديد من النجمات بماكياج عيون، كان البارز فيها، ظلال الـ Metallic، الليلكيّة والكحليّة وخطوط الآيلاينر المجنّحة على غرار ماكياج الممثّلة الأميريكيّة Olivia Munn، مغنّية الراب الأميركيّة Cardi B، العارضة الأستراليّة Shanina Shaik والمغنّية Rita Ora إضافة إلى ماسكارا سوداء كثيفة ورموش مزيّفة.

ألوان برونزيّة من وحي الطبيعة

اختارت العديد من نجمات الحفل للبشرة، الشفاه ولظلال العيون الألوان البرونزيّة التي عزّزت من السمرة المكتسبة خلال الصيف، كالماكياج الذي اعتمدته كلٌّ من الممثّلة الكنديّة Shay Mitchell والمغنّيتين Jennifer Lopez و Rita Ora.

تسريحات ناعمة وطبيعيّة

 


 

Olivia Munn

 

لجهة الشعر، طغت على إطلالات النجمات خلال حفل MTV VMAs لعام 2018 الألوان البارزة والقويّة مع تسريحات ناعمة غير متكلّفة، كتسريحة الـ Wet Look التي اعتمدتها Shay Mitchell و Rita Ora مع فرق وسطيّ وخصلات منسدلة على الأكتاف، مثل Jennifer Lopez، Olivia Munn، العارضة الأميركيّة Karlie Kloss و العارضة الكنديّة Winnie Harlow، أمّا Kylie Jenner، فقد اختارت الشعر المسحب إلى الوراء مع فرق جانبيّ، فيما الخصلات المتموّجة كانت خيار Shanina Shaik.

اطّلعي على الصور المرفقة واستوحي إطلالة مناسبة لكِ.

أضف تعليقا