أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء بحفل الـ Met Gala 2018

قبل ساعات قليلة، أقيم حفل  Met Gala 2018، وموضوع الحفل لهذا العام يدور حول «أجرام سماويّة: الأزياء والمخيّلة الكاثوليكيّة»، ويتحدث عن تأثير الأديان على الموضة، ولهذا حرصت النجمات على التحليق بسماء الموضة، واعتماد إطلالات خيالية وغير تقليدية.

كان للفساتين المزودة بتنورة إضافية حضورًا قويًا، وأول ما لفتنا هو إطلالة أمل كلوني الجريء والغريب؛ فلم نعتد رؤيتها بمثل هذه التصاميم من قبل؛ فاعتمدت تصميمًا فضيًا مزينًا بتنورة منفوشة ومزينة بالورود، من ريتشارد كوينRichard Quinn، مع سروال وحذاء باللون الأزرق.
أيضًا تألقت ديان كروغر Diane Kruger بفستان أزرق قصير مزود بذيل طويل جدًا، من Prabal Gurung.

Diane Kruger in Prabal Gurung

وقد بدت بليك ليلفلي Blake Lively في غاية الأنوثة، بفستان أحمر وذهبي مطرز مع تنورة خلفية طويلة، وإكسسوار الشعر الذهبي المدبب، وفستانها من توقيع فيرساتشي Versace.

وكانت الإطلالات الأكثر غرابة، هي المزينة بتفاصيل غير مألوفة، سواء إكسسوارات الشعر أو الملابس بالقطع البارزة، مثل: فستان ريهانا Rihanna مع إكسسوار الرأس الكبير، وهو من توقيعMaison Margiela by John Galliano.

أيضًا ارتدت كثير من النجمات فساتين مع إكسسوارات شعر كبيرة، مثل: سارا جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker وفستان دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، Rosie Huntington-Whiteley، وPriyanka Chopra بفساتين من رالف لورين Ralph Lauren، مادونا Madonna، وفستان Jean Paul Gaultier، ليلي كولنز Lily Collins، وفستان جيفنشي Givenchy.

Lily Collins in Givenchy

ومن الإطلالات الغريبة أيضًا، فستان النجمة زيندايا Zendaya من فيرساتشي Versace، والمستوحى من أزياء المحاربين.

ولم تتخلَ كثير من النجمات عن أسلوبهن الأنثوي واختيار فساتين تبرز انحناءات قوامهن الممشوق، مثل: إطلالة جيجي حديد Gigi Hadid بفستان فيرساتشي VERSACE، جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وفستان بالمان Balmain، كيم كاردشيان Kim Kardashian والفستان الميتاليك الذهبي من فيرساتشي Versace، بيلا حديد Bella Hadid، والفستان الأسود من Chrome Hearts.

أما الإطلالات المستوحاة من فساتين الزفاف؛ فكانت بالفساتين المنفوشة Ball Gown، مثل: فستان Arianna Grande من فيرا وانغ Vera Wang، وفستان Kate Bosworth من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، وفستان سيلينا غوميز Selena Gomez من كوتش Coach، وفستان آن هاثاواي Anne Hathaway الأحمر من فالنتينو Valentino.

Selena Gomez in Coach
أضف تعليقا