اختبار شخصية: اشارات لغة الجسد تكشف ما يشعر به شريك حياتك تجاهك

من تحليل اشارات لغة الجسد يمكن ان تعرفي بعض الاسرار عن شخصية شريك حياتك والعلاقة العاطفية التي تربطكما. اذا كنت تتساءلين ما هي طبيعة العاطفة بينكما راقبي صور اختبار الشخصية ادناه لتعرفي ما يمكن ان تستنتجيه عندما سيقوم بحركات الجسد هذه

 

1 عدم المشي جنباً إلى جنب 

 

عندما تسيرين برفقة زوجك، راقبي إذا كان أحدكما يسبق الآخر أو يسير بخطوات أبطأ أو أسرع منه، فهذا قد يشير إلى أن أمراً ما لا يسير على ما يرام في حياتكما. فالزوجان المنسجمان يسيران عادة بخطوات متناسقة وبالسرعة نفسها تقريباً.

 

 

2 المسافة الفاصلة بينهما

 

قد تحدّد المسافة التي تفصلك عن زوجك أثناء جلوسكما في المكان نفسه أو على الأريكة نفسها طبيعة العلاقة التي تجمعكما. فمن المعروف أن المسافة الطبيعية بين الزوجين اللذين يرتبطان بعلاقة وثيقة تتراوح بين 0 و45 سنتم.

فإذا تخطت المسافة التي تفصلك عن زوجك أثناء جلوسكما معاً الـ45 سنتم فهذا قد يعني أن علاقتكما تواجه مشكلة تحتاج إلى إعادة نظر.

 

اقرئي ايضا:

  اختبار تحليل شخصية: شكل الاظافر .. هذا ما يقوله عن ستايلك

 

 

3 الوضعيات المغلقة

يعني هذا الجلوس برفقة الشريك مع ضم الساقين إحداهما إلى الأخرى. وهو يدل على أن العلاقة بين الزوجين ليست جيدة وأن ارتباطهما لم يكن خياراً جيداً. وهذا ما يدل عليه أيضاً شبك الذراعين أو وضعهما في الجيبين.     

 

 

4 لمس الرقبة أثناء الكلام

ما لا يعرفه الكثيرون هو أن لمس الرقبة أثناء الكلام يدل على القلق أو التوتر أو الشعور بهدم الارتياح. فإذا كان زوجك يفعل هذا أثناء تحدثه إليك، فهذا يدلّ على أن علاقتهما لا تسير بطريقة جيدة.

 

 

اقرئي ايضا:

  اختبار تحليل شخصية: الشكل الذي يلفت نظرك يساعدك على معرفة نفسك أكثر

 

5 علامات عدم الاكتراث

تشير بعض الحركات التي يقوم بها أحد الزوجين إلى أن عدم الاهتمام بالآخر هو العنوان الأساسي لعلاقتهما. ومن ذلك مثلاً عدم النظر إلى وجه الآخر أثناء تحدثه أو مقاطعته للقيام بأمر آخر. فهذا يعني اللامبالاة وعدم الارتباط العاطفي.

 

 

اقرئي ايضا: اختبار تحليل شخصية: هذا ما يعنيه شكل الرقبة وطولها

 

6 عقد الحاجبين

 

أشارت دراسة نفسية إلى أن عقد الحاجبين أثناء النظر إلى الشريك قد يعني عدم التقدير أو العتب أو الانتقاد. وهذا يكشف أن الانفصال هو النهاية المتوقعة لعلاقتهما.

 

أضف تعليقا