اختبار تحليل الشخصية: أول ما ترينه في هذا الرسم يقول إنك ستحققين هذا الحلم

يمكن هذا الاختبار أن يكشف الحلم الذي أصبح تحقيقه قريب المنال. يكفي النظر إلى الرسم الذي يحتوي على أشكال متداخلة وتحديد ما تمت رؤيته أولاً.

 

1 وجه الرجل

في حال نظرت إلى هذا الرسم ورأيت أولاً وجه الرجل، فهذا يشير إلى أنّك لطالما أردت الحصول على ترقية في عملك أو تحقيق تغيير جذري في حياتك الخاصة. إذاً حان الوقت ليتحقق كل من هذين الهدفين. وقد يحدث هذا في أوقات متقاربة. لكن عليك الانتباه إلى ضرورة التخطيط للتكيّف مع تلك التغييرات بسهولة ومن دون أن تواجهي الكثير من التحديات والمشاكل. كما من الأفضل أن تستعدي لذلك منذ الآن. والأهم أن تحرصي على تحقيق الانسجام بين التغييرين المهني والخاص. ولذلك حاولي أن تعرفي إذا كنت فعلاً مستعدة لهما. فعدم الاستعداد الجيد قد يمنع تحقيقك الحلم المنتظر بكامل جوانبه.   

 

 

2 مجموعة الأشخاص  

إذا رأيت أولاً مجموعة الأشخاص فهذا يعني أنّك ستبدئين بعيش مرحلة جديدة تماماً. فمن الممكن أن تستعيدي ما أخذ منك في وقت سابق. ومن الممكن أن تتعرّفي إلى أشخاص جدد، ما قد يعود عليك بفائدة كبيرة في حياتك العائلية أو المهنية. كذلك قد تتخلصين من بعض التحديات التي واجهتك في مرحلة سابقة والتي منعتك من التقدّم. ولهذا عليك أن تستغلي كل الفرص التي تتاح لك لكي تتمكّني من تحقيق الحلم الذي اعتقدت مطولاً أنه بعيد المدى. كذلك لا تدعي الأشخاص السلبيين يؤثرون على قراراتك. فهذا قد يكون مؤشراً على أن بعضهم يشعر بالغيرة منك ولا يرغب في تقدمك. إذاً استمعي إلى صوت عقلك وحاولي أن تراعي إرادتك فقط والحلم في انتظارك.

أضف تعليقا