اختبار تحليل الشخصية: اختاري الفراشة المناسبة لشهر ميلادك واعرفي من تكونين في الحقيقة

لا شكّ في أن شهر ولادتك يكشف الكثير من أسرار طباعك وشخصيتك. ولتكتشفي ما يقوله عنك خوضي هذا الاختبار. كل ما عليك القيام به هو أن تختاري الفراشة المرتبطة بشهر ميلادك.

 

يناير

تعرفين تماماً كيف تُدخلين الفرح إلى قلوب الآخرين. كما تشعرين بالارتياح أثناء وجودك ضمن مجموعة. فأنت فراشة حرة لا تحب الوحدة والانعزال. كما أنّك تتسمين بالوفاء وبالمشاعر الرومنسية.

 

فبراير

إذا كانت هذه الفراشة ترتبط بشهر ميلادك، فهذا يعني أنّك تتميزين بالجاذبية وتلفتين الأنظار إليك حيثما حللت. ويدلّ هذا أيضاً على أنّك ذكية وتفضلين عيش الواقع كما هو بعيداً عن عالم الأحلام. ويشير هذا الخيار كذلك إلى أنّك لا تحبين اتباع القواعد وتتمردين على بعض التقاليد. أضف إلى هذا أنّك تميلين إلى تكوين حلقة كبيرة من الصديقات.   

 

مارس

تشعرين بالكثير من الارتياح عندما تمضين الوقت بمفردك. كما أنّك تمتلكين صفات الكرم والنزاهة والود. وتميلين إلى إشاعة أجواء الهدوء والاستقرار في كل محيط اجتماعي تعيشين أو تعملين فيه. لكنك تظهرين بعض الحساسية أحياناً وتفضلين الابتعاد عن الأشخاص الانفعاليين.

 

أبريل

من أبرز نقاط قوتك قدرتك على فرض حضورك في كل اجتماع تحضرينه. فالكثير من الأشخاص يحبون الاستماع إلى رأيك في المواقف المختلفة. أما نقطة ضعفك الأساسية فهي عدم استماعك إلى آراء الآخرين في أحيان أخرى. فشخصيتك تنطوي على بعض الأنانية.

 

مايو

تحبين تقديم المساعدة للأشخاص المحيطين بك. فأنت تمتلكين قدرة كبيرة على العطاء العاطفي. لذا يلجأ إليك الكثيرون إليك من أجل تقديم الشكوى. كما أنّك تمتلكين ذاكرة قوية ولا تنسين أيّ مناسبة تتعلق بعائلتك أو صديقاتك أو زميلاتك في العمل. وهذا ما يجعلك موضع تقديرهم واحترامهم.

 

يونيو

تتمتعين  بالقدرة على حلّ المشكلات أياً تكن. فأنت تتسمين بالحكمة والروية وهدوء الأعصاب. لا يسع أي موقف أن يستفزك إلا نادراً. لذا، تشكلين موضع ثقة شريك حياتك ورؤسائك في العمل. فأنت صمام الأمان الذي يمكنه ضبط إيقاع عمل الآخرين وحياتهم.

 

يوليو

تعرفين كيف تضحكين الآخرين وإن كانوا يعيشون ظروفاً صعبة. كما أنك تولين مظهرك الكثير من الاهتمام وتحبين تحقيق التكامل بين الداخل والخارج. إلا أن بعض الأشخاص يتهمونك بالتصنّع وبعدم الظهور على طبيعتك. وهذا ما تحاولين دائماً أن تثبتي عكسه.

 

أغسطس

أنت لطيفة جداً. هكذا يصفك الكثيرون. بالفعل أنت لا تحبين أن تجرحي مشاعر الآخرين أو أن توجهي إليهم كلمة تسيئ إلى اعتقاداتهم أو أفكارهم. إلا أنّك متقلبة المزاج أحياناً وفي حال شعرت بالتوتر تفضلين البقاء بمفردك كي لا تظهر مشاعرك السلبية أمام الأشخاص المحيطين بك.

 

سبتمبر

تتمتعين بشخصية قوية وثقة كبيرة بالنفس. لذا يمكنك التحدث أمام الآخرين في كل مناسبة من دون أن يرف لك جفن. كما أنك تحبين المغامرة ولا تترددين في خوض المواقف الصعبة. فأنت شجاعة ومقدامة وجريئة. لكنّك لست متهورة.

 

أكتوبر

من أبرز صفاتك الجدية والوفاء والاستقامة. فأنت تحبين أداء واجباتك المنزلية والمهنية على أكمل وجه. وهذا ما قد يجعلك تعيشين حالة من التوتر النفسي في بعض الأحيان. إلا أنّك سرعان ما تتغلبين على ذلك وتمضين قدماً نحو تحقيق النجاحات المتتالية على الصعد كافة.

 

نوفمبر

أنت نشيطة وحيوية جداً وتتمتعين بشخصية براقة. لذا، يحب الكثيرون إقامة علاقة صداقة معك. فحضورك محبب وشخصيتك فريدة. لكنّك قد تبتعدين عن كل هذه الأجواء فجأة ومن دون أي مبرر وهو ما يشكل الجزء الغامض من شخصيتك.

 

ديسمبر

تفخرين كثيراً بإنجازاتك وتسعين دائماً إلى التحدّث عنها بصوت مرتفع. وهذا ما يجعل بعض الأشخاص لا يحتملون ذلك ويبتعدون عنك. إلا أنّك شخص اجتماعي أي أنك لا تحبين قضاء الوقت بمفردك وتسعين دائماً إلى العيش داخل مجموعة.   

 

 

  اقرئي أيضاً

اختاري صورتك الشخصية على وسائل التواصل لنقول لك ما تكشفه عنك

 
اختاري فراشة واكتشفي أسرار حياتك
 
خجولة، فخورة أم مندفعة؟ اختاري قلباً واعرفي من تكونين فعلاً...

 

  

 

 

 

 

 

أضف تعليقا