مكياج كريستيان ديور لـ خريف 2019

تعد تشكيلة مكياج ديور الجديدة لـ خريف 2019 والتي استوحاها خبير المكياج العالمي لدار كريستيان ديور Peter Philips من الألعاب النارية، بالحصول على مكياج عيون نارية وجريئة، وهي متوفرة الآن في الأسواق. استعيني بهذه الخطوات للحصول على إطلالة مكياج مشابهة تليق بسهراتك هذا الموسم.

مكياج ديور خريف 2019

 

اقرئي ايضا: مجموعة مكياج خريف 2019 من شانيل بالابيض والاسود

 

عيون ساحرة بظلال جريئة

تتضمن التشكيلة الجديدة، علبتي ظلال عيون5 Couleurs Happy 2020 Palette، تحتوي كل منهما على توليفة متناغمة من 5 ألوان براقة وسحرية:
-    الأولى ملونة بالأصفر الذهبي والأخضر العشبي والبنفسجي والأزرق والأخضر الزيتي 007 Party In Colours.
-    الثانية تأتي بألوان ترابية كالنحاسي والأسود والذهبي والبني والبيجي المصفر بظلال ذهبية حيوية ومتألقة تسحر كل العيون بجمالها017 Celebrate In Gold.

كما تتكون المجموعة من ألوان أحمر شفاه برّاقة متوفرة بـ4 ظلال وهي على التوالي:
البنفسجي Dream والوردي الخشبي Delight والبرتقالي النيود Charm والأحمر التوتي Passion.

 

مكياج ديور خريف 2019

اقرئي ايضا: مكياج جيفنشي لخريف 2019 بنغمات زهرية حالمة

مكياج ديور الآسر لخريف 2019

تابعي معنا خطوات الحصول على مكياج ديور لخريف 2019 والمناسب لسهراتك هذا الموسم وفي الموسم المنتظر الجديد:
يعتمد مكياج ديور الجديد على اللوك العصري بلمسات نيون خضراء ليعكس شخصية المرأة القوية التي تعشق لعبة ألوان المكياج من دون تردد.
وللأشهر الباردة في خريف شتاء 2019، اختاري مكياج أضواء المدينة مع ظلال العيون العميقة والقوية، وأحمر الشفاه الخشبي والاظافر الدافئة باللون البني الرمادي، والبشرة المخملية، في اطلالة من توقيع مبتكر مكياجات ديور بيتر فيليبس.

مكياج ديور خريف 2019

لوك مكياج قوي وعصري Dior Makeup Fall 2019

للحصول على مكياج ديور الجديد بتوقيع الماكيير بيتر فيليبس لخريف 2019، اختاري ظل العيون الجديد من باليت العيون خماسية الألوان باللون الازرق العميق المائل إلى اللون الرمادي، ومدّيه على كامل الجفن المتحرك والثابت بمقربة من الحواجب، على شكل خطّ مجنّح وواضح، وبشكل مثلثيّ يمتد إلى آخر نقطة عند الحاجب، ثم مديه أسفل العين على كامل الجفن المتحرك السفلي.
مدي اللون البرغندي العميق على أعلى الجفن المتحرك من الداخل فقط واللون الذهبي الفاتح عند الزوايا الداخلية للعينين، ثم اختاري اللون الأخضر الفاقع أو البرتقالي النيون Diorshow Liquid Mono cream eyeshadow و Diorshow Pro eyeliner in vibrant “Lime” and “Orange”  .
ومديه على شكل خط مجنح عند الزوايا الداخلية والخارجية للعينين، مع تمرير قلم الايلاينر السائل من الداخل لتحديد منتصف أسفل العين، وعلى كامل خط الرموش العليا أيضا.
وزعي طبقات الماسكارا المكثفة للرموش، ثم كثفي مظهر الحواجب لملء الفراغات ومنحها مظهرا ممتلئا وعريضا على الموضة.

مكياج ديور خريف 2019

وبعد اعتماد الكونسيلر وكريم الاساس السائل والبودرة الشفافة، جربي البودرة المطفأة النيود  Diorskin Mineral Nude Matte powders  المتوفرة بـ6 ظلال مثالية.
بعد ذلك مرري لمسات من البلاشر الوردي الحيوي والمتوهج، واختاري منها Rouge Blush باللونين Confident و Independent.
أما للشفاه، فاختاري لون روج مطفأ بلون وردي خشبي نيود ومكمّل لمكياج الوجه العصري كي يكون التركيز كله على قوة مكياج ظلال العيون العميقة والبارزة. اختاري  Rouge Graphist lip pencils و Ultra Rouge lipsticks الجديدة.
وللأظافر تعرفي على مجموعة خريف 2019 الجديدة والتي تضم الظلال الدافئة لأوقات النهار والمساء Dior Addict Lacquer  بالألوان 9am البنفسجي الداكن و4pm البني وRush Hour الأخضر النيون و12am الرمادي الفحمي.

 

اقرئي ايضا: صيحات مكياج خريف 2019 من عرض فالنتينو للهوت كوتور

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج