عناوين جديدة من مكياج خريف 2019 المقبل

من الشفاه الحمراء وخطوط الآيلاينر البارزة إلى مكياج العيون السموكي النيود والغليتر الفاقع والمتوهج. إليك أبرز عناوين المكياج الجديدة السائدة في خريف شتاء 2019 والتي يمكنك التألق بها من اليوم فصاعداً إلى مناسباتك كافة.
توهج الجليتر البارز
تم توظيف العديد من أنواع الجليتر بمختلف الألوان الزاهية على العيون والشفاه في عديد من العروض، ومنها رودارتي على كامل الجفون والشفاه وهالبيرن على كامل الجفون المتحركة والثابتة، وعرض درايس فان نوتن على الجفون المتحركة العليا والسفلى بأساليب أنيقة وراقية تليق بأوقات السهرة.
لمسات الألوان النيون حول العيون
بأساليب متنوعة شاهدنا الظلال النيون، وتحديداً البرتقالي الفاقع والفوشيا يتخلل عيون العارضات في عرض ناتاشا زينكو بأسلوب مجنح مع الرموش المتراصة والبشرة الندية، وفي عرض كارولينا هيرارا على شكل خطوط عريضة تغطي كامل الجفن المتحرك العلوي، وفي عروض لا روش بخطوط كلاسيكية شابة وممتعة باللون الوردي الفاقع على خط الرموش العليا.
الشفاه الندية
للحصول على مظهر الشفاه الندية كما في عرض كريستوفور كين جربي مستحضر Nars Clean Cut Afterglow Lip Balm، أما في عرض بادجلي ميشكا فتم استخدام Glossier Lip Gloss وفي عرض نعيم خان قلم التلوين من مايبلين بدرجة كريمي كاراميل؛ حيث تبدو الشفاه بلون البشرة تماماً، مع الكثير من اللمعان ببلسم الشفاه الخفيف والمرطب للشفاه لمنع جفافها وتشققها.
العيون الدخانية بألوان ترابية
جربي باليت L'Oréal Paris Mini Eyeshadow Palette 02 Nudist للحصول على عيون بجمال فتيات إِلِي صعْب، أما في عروض ماكس مارا فتم استخدام مستحضرين أساسيين وهما باليت الكونتور للنحت والشكل من ماك ستوديو وأحمر الشفاه باللون «التوب» Taupe من ماك. ولعيون آسرة كعيون عارضات توم فورد، استعيني بباليت Tom Ford Eye Color Quad بالرقم 03 Nude Dip لخلق أبعاد دخانية حول العيون والخدين والشفاه بنغمات دافئة وعميقة.
رسمات الآيلاينر البارزة
في عروض جيامباتيستا فالي بدت عيون العارضات برسمات آيلاينر باللونين الأبيض والأسود مع صف رموش مزيف فضي أسفل العيون لخلق إطلالات درامية مميزة ولافتة. جربي قلم الآيلاينر باللون الأسود MAC Pro LongwearFluidline وMAC Chromacake باللون الأبيض النقي.
أما في عروض «مون يونغ هي» فتم استخدام قلم مارك جاكوبس بيوتي هايلينر جل آي كرايون - بلاكير لرسم خطوط ساحرة وملهمة مع إبقاء كامل مكياج البشرة والشفاه بألوان لحمية محايدة. أما في عروض ديور فجاء مكياج الفتيات شبيهاً بالدمى؛ حيث تم نقر خط الرموش السفلي بخطوط عريضة وبارزة شبيهة بالرموش مع خط كثيف على خط الرموش العليا. جربي مستحضر ديور شو ستاي باللون ماتي بلاك.

احدث صيحات احمر الشفاه


أحمر الشفاه المخملي
استعانت العديد من عروض الموسم المقبل بأحمر الشفاه المخملي بصيغته المطفأة وصبغته الداكنة التي تغطي كامل الشفاه بألق شديد مع مكياج البشرة الموحدة. ففي عروض لوي فوتون استعانت خبيرة المكياج باث ماكغراث بمستحضرها المميز Pat McGrath Labs MatteTrance Lipstick in Guinevere مع مكياج العيون المجنح بالآيلاينر الأسود العريض. أما في عروض باكو رابان فجاءت الشفاه البرغاندية العميقة مع العيون والبشرة العارية، جربي أحمر الشفاه Get the look with Pat McGrath Labs MatteTrance Lipstick in Elson.
أحمر خدود متدفق
سحرتنا عروض دولتشي أند غابانا بنغمات البلاشر الوردي الزاهية على الخدود، جربي لتأثير منافس مستحضر Dolce &Gabbana Make-up Blush Cushion Stick in Candy. كما جاءت وجوه عارضات شانيل منتعشة ومليئة بالحيوية والنعومة والشباب مع أحمر الخدود الطاغي على مساحة كبيرة من البشرة وحول العيون. جربي Chanel JouesContraste in 440 Quintessence.
شاهدي بالصور أبرز عناوين الجمال المترقبة للمواسم المقبلة، وتألقي بها في مناسباتك الكبيرة والخاصة في هذا الموسم الجميل والحافل بالمفاجآت السارة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج