شيماء سعيد تثير الجدل في أحدث ظهور لها

  • فاجأت خبيرة التجميل نانيس سليم زوجة لاعب الزمالك السابق محمد أبوالعلا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها مع المطربة شيماء سعيد، والتي ظهرت من خلالها وهي ترتدي الحجاب، وعلقت على الصورة وقالت «مع صديقتي الجميلة شيماء سعيد».

     

    اقرئي ايضا : جمهور يوسف الشريف يشيد بجمال ابنته في أحدث ظهور لها.. أصبحت في طول والدتها

     

    آخر ألبومات شيماء سعيد هو ألبوم «حلم حياتي»

     

    وتفاعل الكثيرون من متابعيها مع هذه الصورة وتناقلها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثوا عن ظهور شيماء سعيد في هذا التوقيت، وأنها مختفية منذ عام 2016 عندما طرحت ألبوم حلم حياتك، والذي عادت من خلاله للساحة الغنائية أيضاً بعد غياب استمر لسنوات طويلة.
    ويعد آخر أعمال شيماء سعيد أغنية أحاسيس بنات التي قامت بتصويرها في تركيا مع المخرج كريم كبارة والتي دارت أحداثها في إطار درامي حول خيانة أحد الأزواج لزوجته واكتشافها لهذا الأمر وقرارها بأن تنتقم منه.

     

    شيماء سعيد

     

    اقرئي ايضا : رانيا يوسف مع بنتيها.. شاهدوا كيف أصبحا يشبهانها

     

    وكان لشيماء سعيد العديد من الأعمال الفنية المميزة، والتي ظهرت من خلالها كممثلة مثل مسلسل هوانم جاردن سيتي مع الفنان حسين فهمي ومجموعة من نجوم الدراما المصرية الكبار، كما كان لها تجربة سينمائية هامة من خلال فيلم إسماعلية رايح جاي مع الفنان محمد فؤاد ومحمد هنيدي وكريمة مختار وخالد النبوي وحمدي غيث وحنان ترك وغيرهم من نجوم السينما.

    أضف تعليقا