جمهور يوسف الشريف يشيد بجمال ابنته في أحدث ظهور لها... أصبحت في طول والدتها

شاهد ابنة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلادها

 

حرص الفنان يوسف الشريف على تهنئة ابنته جنى بعيد ميلادها، وشارك جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بتغريدة قال من خلالها «كل سنة وأنت طيبة يا جنى يا حبيبتي وعقبال ١٠٠ سنة ربنا يحميكي إنتِ ومامتك وإخواتك».

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: عمرو دياب يتذوق طعم الفشل لأول مرة منذ سنوات

 

فيما هنأت والدتها الكاتبة إنجي علاء عبر حسابها أيضاً على «تويتر» تغريدة قالت من خلالها «كل سنة وانتِ طيبة حبيبتي، مش مصدقة إن السنين جريت كده... مش شايفاكي غير لسة صغيرة في حضني، ربنا يحفظك ويخليكي لينا ويا رب سنة حلوة وسعيدة عليكي»، ونشرت صورة للفتاة التي تشبه ملامحها ملامح والدها الفنان يوسف الشريف.

 

يوسف الشريف يبدأ التحضيرات لمسلسل النهاية

 

اقرئي ايضا : رانيا يوسف مع بنتيها.. شاهدوا كيف أصبحا يشبهانها

 

يشار أن الفنان يوسف الشريف يستعد للبدء في تصوير مسلسله الجديد النهاية الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل بعد غياب عن الدراما الرمضانية منذ عامين عندما قدم مسلسل كفر دلهاب، الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم محمد رياض وسهر الصايغ وروجينا وسامي مغاروي ورامز وأمير وهادي الجيار والفنان الراحل محمد أبو الوفا وصفاء الطوخي ومي القاضي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف الذي كون مع يوسف الشريف ثنائياً فنياً مميزاً خلال السنوات الماضية، وأخرجه أحمد نادر جلال ومن إنتاج تامر مرسي الذي سيجدد تعاونه معه للمرة الثالثة من خلال مسلسل النهاية.

أضف تعليقا