بالفيديو شيماء سعيد ترتدي الحجاب وهذا هو أول ظهور لها

أعلنت المخرجة فدوى مواهب عن ارتداء الفنانة شيماء سعيد الحجاب ونشرت فيديو لها وهي تلتقي مجموعة من صديقاتها المحجبات بعد اتخاذها القرار.

تلقت شيماء العديد من المباركات والتهانيء بعد ارتدائها الحجاب خصوصا أن الخطوة لم تكن متوقعة على الأطلاق فشيماء لم تمهد للأمر بأي طريقة كنا تفعل بعض الفنانات عادة.

شاهدي الفيديو :



يذكر أن شيماء سعيد درست الإعلام في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وبدأت مسيرتها مع الأضواء من خلال مشاركتها في فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي عرض عام 1997 ومسلسل هوانم جاردن سيتي الذي عرض في العام نفسه. وبعدها تم ترشيحها للمشاركة في بطولة فيلم "اللص" مع شريف منير، قبل أن يكتشف الفنان عزت أبو عوف موهبتها كمغنية وأقنعها بالاتجاه للغناء لتبدأ مشوارها الغنائي من خلال أغنية "ولسة الليالي" التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

وكانت شيماء قد اختفت عن الساحة الفنية سنوات طويلة لكنها عادت في 2016 من خلال فيديو كليب بعنوان "احاسيس بنات" من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع مينو، ومن إخراج كريم كبارة، وجرى تصوير الكليب في تركيا واستغرق يومان ودارت فكرته حول زوجة تكتشف خيانة زوجها فتنتقم منه لكن بطريقة جديدة؛ والأغنية من ضمن ألبوم غنائي بعنوان "حلم" طرحته شيماء ليشهد عودتها وتعاقدت مع شركة مزيكا على انتاجه وتوزيعه.

أضف تعليقا