بالفيديو: شيماء سعيد تكشف أسباب ارتدائها الحجاب

حلّت الفنانة شيماء سعيد ضيفةً على برنامج «العاشرة مساءً»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي مساء أمس؛ للتحدث للمرة الأولى عن ارتدائها الحجاب، وهي الخطوة التي فاجأت بها جمهورها منذ أيام.

شيماء تحدثت عن الأسباب التي دفعتها لارتداء الحجاب؛ مؤكدة أن زيادة العلم في الدين وكثرة اطلاعها، كان وراء اتخاذها لهذه الخطوة، وأضافت أيضًا، أن صديقتها المخرجة فدوى مواهب، التي تعاونت معها من قبل في إحدى الأغنيات المصورة، هي من أقنعتها باتخاذ هذه الخطوة.

شاهدي الفيديو : 

 

 

وأضافت شيماء، أنها ستعتزل الفن لأنها اختارت الدار الآخرة، وفضلت أن تضحي بالدنيا، وقالت إنها لم تقدم يومًا أغاني مبتذلة، لكنها فضلت التركيز في اتجاهها الديني الذي اختارته لنفسها.

وعن أسباب توقفها عن التمثيل بعد أن خاضت التجربة، قالت شيماء، إن الخجل والكسوف الذي كان ومازالت تعاني منه، هما السبب وراء ابتعادها عن تجربة التمثيل وعدم تكرارها التجربة.

اقرئي أيضًا : عايدة رياض تحدث أزمة في كواليس مسلسل «نسر الصعيد»، وترفض استكمال التصوير لهذا السبب

وتلقت شيماء مكالمة هاتفية من الفنان هشام عباس، أشاد خلالها بصوتها وأخلاقها؛ مؤكدًا أن لها كامل الحرية في اختيار طريقها، وهنأها على قرارها متمنيًا لها حياة سعيدة وهادئة، أيًا كان شكلها، وعبرت شيماء عن فرحتها بمكالمة هشام عباس؛ مؤكدة أنه فنان رائع، يستحق كل الاحترام والتقدير.

يذكر أن شيماء أعلنت ارتداءها الحجاب بشكل مفاجئ منذ عدة أيام، ويعد هذا هو الظهور الأول لها بعد اتخاذها هذه الخطوة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو المشهد الأقوى في دراما رمضان باليوم الأول لعرضها

أضف تعليقا