مجوهرات ملونة مستوحاة من عالم الطبيعة

هل تحبين المجوهرات الجريئة والأنثوية في الوقت نفسه؟ اذاً ما عليك في موسم ربيع وصيف 2018 سوى التوجه نحو التصاميم المستوحاة من مختلف معالم الطبيعة. مصممون كثر اتجهوا نحو عالم الأشجار، الورود، النجوم، الريش وغيرها... واستلهموا منها تصاميم فاخرة تنبض رقياً وألقاً. 

الهام طبيعي 


ولعل أكثر الدور التي ركزت على هذه التصاميم كان دار بوشرون Boucheron التي اتجهت نحو التصاميم الموردة بشكل جميل، كذلك الحال مع بوتشيلاتي Buccellati وشانيل فاين جولوريChanel Fine Jewellery  وديور فاين جولوريDior Fine Jewellery . وتأتي هذه الورود مصنوعة من أفخر أنواع الذهب ومرصعة بأجود أنواع الأحجار الكريمة المميزة ذات الألوان المفرحة والمشرقة. 
أما سليم مزنرSelim Mouzannar، فقرر التوجه نحو الحياة الليلية، مستوحياً من عالم النجوم مجوهرات مميزة، تمنح من ترتديها أسلوباً استثنائياً. أما تيفاني أند كو.  Tiffany & CO.فعبرت عن أسلوبها الأنثوي والناعم من خلال تصاميم مزينة بأوراق الشجر الناعمة المصنوعة من الذهب الأصفر الفاخر. في حين أتت تصاميم فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مستوحاة من الريش الماسي والياقوت الأزرق. 


دقة في التنسيق 


من الضروري أن تعرفي جيداً كيفية تنسيق هذه المجوهرات الفاخرة مع أزيائك، اذ يجب عليك أن تسلطي الضوء عليها بشكل كبير. من هنا، يفضل أن ترتديها بشكل منفرد، خصوصاً اذا احتوت على أحجار كريمة متنوعة ولا تخلطي معها جواهر أخرى. أما في حال كانت التصاميم ناعمة كسوار تيفاني أند كو.Tiffany & CO. فيمكنك في هذه الحالة، أن تضيفي اليها مجوهرات من نفس لون الذهب لكن ذات تصميم ناعم لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. هذا ويفضل أن تكون الأزياء التي ترتديها مع هذه المجوهرات ناعمة وبعيدة عن المبالغة. 
 

اقرئي أيضاً: 

الأونيكس الاسود في مجوهرات العيد

طرق العناية بمجوهرات اللؤلؤ

اقراط الماس مناسبة للعيد

أضف تعليقا