قبل العيد عادات جمالية توقفي عنها لجمالك

قبل عيد الأضحى عادات يومية تقومين بها عليك التوقف عنها لإطلالة مميزة بحلول العيد؛ لأنها يمكن أن تفسد مظهرك الجيد

 

1. وضع طلاء الأظافر باستمرار

 

عادات جمالية توقفي عنها لجمالك

 

إذا لم تتمكني من قضاء يوم دون ارتداء طلاء الأظافر، فمن المحتمل أن تكوني على دراية بهذه المشكلة، فمن المؤكد ستظهر أظافرك بلون أصفر، مع مرور الوقت عليك اقتناء علامات تجارية أفضل بمكونات عالية الجودة.

 

2. استخدام منشفة لتجفيف وجهك

 

من الطبيعي بالنسبة لنا استخدام منشفة بعد تنظيف وجهنا، ولكن هذا يمكن أن يعمل ضد جمالنا. المنشفة هي أرض جيدة لتكاثر البكتيريا والميكروبات. في كل مرة تستخدمين فيها المنشفة أكثر من مرة، فإنك تخاطرين بالحصول على حب الشباب. كل ما عليك هو تطبيق منتجات العناية بالبشرة على بشرة رطبة، والتي من شأنها ترطيب وجهك بشكل أفضل.

 

3. النوم مع حمالة صدر

 

عادات جمالية توقفي عنها لجمالك

 

معظمنا يرتدي حمالة صدر على أساس يومي، ويبدو أنها غير ضارة بما فيه الكفاية. على الرغم من أن حمالة الصدر نفسها ليست مشكلة، إلا أن ارتداء واحدة داخلية أثناء النوم يمكن أن يسبب تهيج الجلد وضغط أنسجة الثدي في الليل، ومن المهم أيضاً ارتداء ملابس تناسب حجمك تماماً وليست ضيقة جداً أو كبيرة جداً.

 

4. استخدام فرش مكياج غير نظيفة

 

قد لا يكون تنظيف فرش الماكياج أحد أهم أولوياتك في هذه الأوقات المزدحمة؛ لكن عدم نظافة فرش المكياج يتسبب في ظهور الحبوب والبثور على وجهك.

 

5. تناول أكثر من ملعقة صغيرة من الملح كل يوم

 

عادات جمالية توقفي عنها لجمالك

 

لقد اعتدنا على تناول الطعام المالح، عليك التقليل أيضاً من تناول المخللات، والتي يقبل الكثير على تناولها في مائدة عيد الأضحى مع أطباق العيد، ويمكن أن نقلل من تناول الملح الخاص بك ليساعدك على خفض ضغط الدم! والحصول على بشرة وجه متألقة.

 

6. الإفراط في نتف الحواجب

 

يمكن للحواجب ذات الشكل الجيد أن تضع إطاراً للوجه بشكل جميل في عيد الأضحى، ولكن كوني حذرة بشأن عدد المرات؛ لأن الشعر سينمو مرة أخرى في ضعف وأرق.
في النهاية، قد لا ينمو بعض الشعر مرة أخرى على الإطلاق إذا كنت تمزقين حواجبك بشكل مكثف لسنوات، وقد ينتهي بك الأمر باستخدام حواجب متفرقة.

 

عادات جمالية توقفي عنها لجمالك

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة