فساتين خطوبة داكنة لإخفاء عيوب الجسم

من المعروف عن الألوان الداكنة أنها تساعد في إخفاء عيوب الجسم وامتلاءه، ولذلك تفضل كثير من النساء صاحبات القوام الممتلىء أو عيوب الجسم في إختيار فساتين بألوان داكنة في مختلف المناسبات.

كما يمكن للعروس أن تختار فستان داكن في يوم خطوبتها، فقد اخترنا لكِ مجموعة مميزة من الفساتين المثالية ليوم الخطوبة من فساتين 2020، والتي تتسم بألوانها الداكنة.

 

فساتين منفوشة بألوان داكنة

 

فساتين خطوبة داكنة لإخفاء عيوب الجسم

 

برزت مجموعة من الفساتين المنفوشة بالألوان الداكنة، والتي تتسم بالفخامة وتساعد في اخفاء عيوب الجسم بفضل لونها الداكن، كما أن تصميمها المنفوش من أسفل يخفي الأرداف والإمتلاء في المنطقة السفلية.

قدمت دار ديور Dior فستان منفوش يجمع بين مجموعة ألوان داكنة بشكل تدريجي Ombre، حيث تظهر فيه درجات البرغندي إلى الأزرق والأسود، ويتميز الفستان بلمعانه الأخّاذ.

أيضاً قدم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie saab فستان أسود بقماش شفاف مطرز بالذهبي، ومزين بحزام أسود وذهبي حول الخصر، وهو بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة.

وقدم المصمم رامي قاضي Rami Kadi فستان منفوش يجمع بين ألوان داكنة وبعض الألوان الحيوية التي تظهر في الريش الذي يزين التنورة.

كذلك قدم المصمم ستيفن خليل Steven Khalil، فستان أسود بقماش شفاف ومزين بورود باللون الأبيض والأزرق الفاتح للمسة حيوية.

 

فساتين خطوبة داكنة لإخفاء عيوب الجسم

 

أعجبنا الفستان المنفوش من زياد نكد Ziad Nakad باللون الأزرق والتنورة التول، وهو بصيحة الكاب الذي ينسدل على الأكمام بقماش التول الشفاف، وزاد سحر الفستان بالتطريزات البرّاقة.

كما قدم المصمم فساتين منفوشة باللون الأسود تناسب العروس، مثل الفستان الشفاف المطرز، والفستان المخمل بالكم الواحد.

كذلك قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان أسود منفوش بقصّة أوف شولدر ومزين بلمسات الريش على الصدر والحمّالات المنسدلة، وتميز بتصميمه الفخم.

 

فساتين خطوبة عمودية وضيقة بألوان داكنة

 

ظهرت العديد من الفساتين بالقصّات العمودية والضيقة وبألوان داكنة لتناسب يوم الخطوبة.

 

فساتين خطوبة داكنة لإخفاء عيوب الجسم

 

قدم المصمم ايلي صعب Elie saab فستان عمودي باللون الأرجواني، مع تنورة إضافية واسعة ومفتوحة من الأمام.

كما قدم المصمم ستيفن خليل Steven Khalil فستان أسود شفاف بقصّة حورية البحر الضيقة ومزين بتطريزات برّاقة.

وبرزت بعض الفساتين العمودية والضيقة بألوان داكنة في عرض أزياء زهير مراد Zuhair Murad لعام 2020.

أحببنا الفستان الأحمر الداكن بالقصّة العمودية مع الأكمام الطويلة جداً والتي تلامس الأرض مع شق طويل، ومرصع بتطريزات برّاقة.

كما قدم المصمم فستان أسود بقماش شفاف مطرز بالأحمر، وهو بأكمام طويلة جداً ويظهر أحد الكتفين مع لمسة الريش على الكتف الآخر وحزام حول الخصر.

الفستان الأخير من زهير مراد باللون الأخضر الداكن وبقصّة عمودية وحزام حول الخصر، وبأكمام طويلة جداً ومرصع بتطريزات برّاقة.

 

فساتين خطوبة داكنة لإخفاء عيوب الجسم

أضف تعليقا