طرق تنسيق الجينز بين بيلا حديد وكيندال جينر .. من الافضل؟

  • لعارضات الأزياء أسلوبهن الخاص في متابعة صيحات الموضة خصوصاً في ما يتعلق بالدنيم، وهذا ما لاحظناه بشكل كبير لدى بيلا حديد وكيندال جينير للواتي لديهن أسلوبهن الخاص في تنسيق الجينز بطرق مختلفة، سواء أكان سروال، سترة، جمبسوت  أو غيره… لذا تعرفي الى الأساليب المتنوعة التي تعتمدها كل واحدة منهما واختاري الأفضل لك. 

    تنسيق الجينز على طريقة بيلا حديد

    الجينز بأسلوب  بيلا حديد وكيندال جينر


    كيندل جينير بأسلوب صبياني 


    تعشق عارضة الأزياء كيندل جينير أسلوب ارتداء جينز ذات قصة الـ Boyfriend Cut، فهو يمنحها طابعاً مريحاً ولا يقيدها أبداً. وهي غالياً ما تتوجه نحو قصات واسعة عند الخصر ومنطقة الأرداف. كما تلجأ الى الجينزات الممزقة ذات التدرجات اللونية المتنوعة. فضلاً عن ذلك، تهوى كيندال ارتداء سترات الجينز المتنوعة وتنسقها مع مختلف اطلالاتها من فساتين وتنانير وتي شيرتات وغيرها… 

    تنسيق الجينز على طريقة كيندل جينير

    بيلا حديد بأسلوب ملفت 


    من جهة أخرى، تعمد بيلا حديد الى التنويع في قصات الجينز الخاصة بها، اذ نراها في أوقات كثيرة متألقة بسراويل وبلوز من الدنيم ذات قصة ضيقة جداً، تبرز تفاصيل الجسم بشكل ملفت.
    فضلاً عن ذلك تحب بيلا حديد ارتداء الجامبسوت المصنوع من الدنيم ذات القصة الضيقة أيضاً. وعلى غرار كيندل جينر، رصدنا بيلا حديد في أوقات كثيرة متألقة بالجينز الواسع الممزق بأسلوب الـ StreetStyle والذي يمنحها طلة عصرية جميلة وملفتة. 

    بيلا حديد بالجينز

    من برأيك، بين كيندال جينير وبيلا حديد هي الافضل، وأي أسلوب ستختارين للتألق به. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    أحدث فساتين النجمات باللون الأسود تخفي عيوب الجسم

    أزياء كايلي جينر جريئة وعصرية

    فساتين مطرزة من انستقرام النجمات لعيد الاضحى

    أضف تعليقا