فساتين مطرزة من انستقرام النجمات لعيد الاضحى

كانت الأناقة حليفة النجمات هذا الصيف حيث تسابقن على الظهور بأجمل الفساتين المطرزة، من جانبنا رصدنا لكِ أجمل الإطلالات لتستوحي منها أناقتك في مناسبات عيد الأضحى المبارك.

 

فساتين مطرزة من وحي النجمات تخفي عيوب الجسم

 

- أتجهت بعض النجمات إلى فساتين السهرة المزينة بشق أمامي لتزيدهن طولًا ورشاقة، فتألقت نوال الزغبي بفستان أحمر محبوك بتطريز ناعم ومميز بقصة الـ Peplum، وبدت الإعلامية المصرية ناردين فرج في كامل أناقتها بفستان V Neck مغلف بالتطريز ومزود بحزام أسود عريض من توقيع راني زاخم Rani Zakhem.

 

فساتين سهرة مطرزة من وحي النجمات

 

- تعشق الكثير من النجمات صيحة فساتين السهرة المحددة للقامة والتي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة، فكانت رفيقة النجمة أصالة في حفلها الأخير بالسعودية حيث أختارت موديل أحمر مائل للبرغندي بأكمام طويلة ومزود بكاب من الشيفون المطرز وقد حمل توقيع تيما عابد Tima Abid، كما لفتنا فستان أنغام من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad وفستان نجوى كرم المغطى بالترتر من توقيع رامي قاضي Rami Kadi.

- من مجموعة أتيليه الفزيري Atelier Alfazairy أختارت النجمة بلقيس فستان منفوش مزدان بالريش حول الأكتاف، تصميم فاخر يساهم في إخفاء عيوب القوام الكمثري، كما تألقت النجمة المصرية حلا شيحا بفستان ديكولتيه بتنورة منفوشة مؤلفة من طبقات نرشحه لذوات القامة النحيفة.

 

فساتين سهرة مطرزة من وحي النجمات

 

- كانت الفساتين الناعمة الهدلة على القامة خيار الكثير من النجمات هذا الصيف، ولكن الطلة الأجمل في رأينا كانت للنجمة السورية سولافة معمار حيث ظهرت على السجادة الحمراء لحفل البياف بفستان نيود طويل مزود بذيل قصير ومزين بتطريزات شديدة الرقة تناغمت مع لون بشرتها من توقيع المصمم اللبناني راني زاخم Rani Zakhem.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات