أسرار رشاقة بيلا حديد

لرشاقة بيلا حديد أسرار تحافظ من خلالها على قوامها الممشوق، ليست بالأمر المستحيل. كلّ ما في الأمر نظام غذائيّ تتّبعه بانتظام دون الإخلال بأيّ وجبة.

بيلا تقوم في بعض الأحيان بتحضير وجبة الفطور بنفسها تتكوّن من بيض مقليّ مع قطعة الـ Sausage أو تقصد المخبز الكائن في أسفل المبنى الذي تقطنه وتشتري خبز الـ Bagel ، تصنع منه أنواعاً شهيّة وعديدة، أو تتناوله مع البيض المخفوق. لا تحبّذ النوعيّة الخالية من الغلوتين، فقد اختبرتها مرّة لتحدّد الفرق ولكنّها لم تحبّ طعمها أبداً.

اقرئي أيضًا : أسرار رشاقة إيما واتسون بين يديك!

تعترف بيلا بأنّ شهيّتها مفتوحة دائماً، فهي تعاني من مشكلة نقص السكّر في الدم ما يضطرّها للأكل .

تعتمد أيضاً على البروتين، فبالنسبة لوجبة الغداء، عادة ما تتناول قطعة من السلمون أو الدجاج المشويّ مع الكثير من الخضار المتنوّعة أو الباستا، تجنّباً للوجبات التي تؤثّر سلباً على صحّتها، لذا تحرص على تشبع معدتها بالأطعمة الصحّية. تتناول بكثرة العصائر الخضراء الطازجة وأيضاً عصير الزنجبيل المركّز إذا شعرت بالهبوط والتعب، وهي تعشق القهوة وتحديداً الأسبريسو، تتناول ما يعادل 3 أكواب منها كلّ يوم قبل المساء.

اقرئي أيضًا : سر رشاقة ميلانيا ترامب رغم تجاوزها الأربعين

أمّا وجبة العشاء، عادة ما تعدّها بنفسها، ولكن في الآونة الأخيرة باتت تعتمد على الوجبات الجاهزة والموثوق بها، مطعمها المفضّل حاليّاً هو Westville Restaurant الذي يشتهر بوجبة kale Sauteed.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات