3 أسرار لقوام رشيق من بيلا حديد

تواظب العارضة العالميّة بيلا حديد على اتّباع روتين عناية بجسمها للحفاظ على رشاقته وببشرتها أيضاً لتبقى مشدودة مفعمة بالشباب. بيلا كشفت عن ثلاثة أسرار من ضمن هذا الروتين:

نظام غذائيّ أساسه الماء
سرّ صحّة البشرة في صحّة خلاياها، بحيث لديها القدرة على الاحتفاظ بكميّات الماء. الأمر لا يتعلّق بشرب ليترات من الماء فقط، بل البدء باتّباع نظام غذائيّ يحتوي على القليل من السعرات الحراريّة والكثير من الأطعمة الغنيّة بالماء، كالفواكه، الخضراوات، الحبوب، الخبز المصنوع من الحنطة الكاملة، السمك، البيض والفواكه الجافّة، مع مكمّلات غذائيّة، فيتامينات، أوميغا-3 ومضادّات الأكسدة المهمّة.

 

اقرئي أيضًا : 5 مشروبات للتنحيف في وقت قياسيّ  



اليوغا رياضة العصر
تساعد اليوغا على الاسترخاء وتقديم المرونة للعضلات. هناك أنواع كثيرة من اليوغا تناسب كلّ الأذواق ولكنّ النوع الأكثر شعبيّة هو Yoga Tonic أو ashtanga Yoga، يتمّ فيها تعلّم الكثير من وضعيّات النهوض، القفز والتمدّد، تسترخي خلالها العضلات وفي الوقت نفسه تصبح عضلات البطن مشدودة أكثر، ليصبح الجسم أكثر رشاقة، كما تساعد أيضاً على التخلّص من التوتّر بكلّ أنواعه.

 

اقرئي أيضًا : Emma Stone تكشف سرّ نقاء بشرتها  

 



طرد السموم من الجسم
تمتلك البشرة مصنعاً خاصّاً بها للتخلّص من النفايات، وهو مركب Proteasome الذي يتباطأ مع مرور السنين، فتتراكم البروتينات "القذرة" ويتعطّل نظام الإصلاح بأكمله. من غير المجدي تزويد البشرة بالعناصر النشطة الموجودة في مستحضرات التجميل إلّا إذا كان مستحضر العناية يساعدها على تحسين خلاياها أوّلا، لذا لا بدّ من العمل دائماً على طرد السموم وتصريفها إلى الخارج .

 

اقرئي أيضًا : 30 فكرة لغرّة عصريّة  

 

 

أضف تعليقا