منزل مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز في مايوركا الاسبانية للبيع

على جزيرة مايوركا الإسبانية هناك منزل رومانسي وتاريخي يمتلكه نجم هوليوود الشهير مايكل دوغلاس ، وزوجته كاثرين زيتا جونز. هو أغلى منزل انجم مشهور معروض للبيع هذا الشهر حيث تبلغ قيمته 33 مليون دولار. دعونا نلقي نظرة عليه من خلال هذه الجولة بالصور:

منزل مايكل دوغلاس في مايوركا

 

اقرئي ايضا

ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

 

عقار مايكل دوغلاس يشبه الجنة على الأرض

يقع العقار الفخم على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من العاصمة  بالما، وهو يشبه الجنة على الأرض ، وذلك بفضل موقعه على قطعة أرض منعزلة تبلغ مساحتها 200 فدان في جبال سيرا دي ترامونتانا، التي تعتبر العمود الفقري لجزيرة مايوركا. وتمتد سلسة الجبال على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، وتجذب الآلاف من متسلقي الجبال وهواة ركوب الدراجات سنوياً.

عقار مايكل دوغلاس في مايوركا

 

اقرئي ايضا

غلين كلوز تقرر بيع منزلها بـ 3.6 مليون دولار

 

10 غرف نوم في منزل مايكل دوغلاس

تمّ وصف العقار بأنه الفيلا الأكثر تميزا في مايوركا ، حيث انها يمتد على مساحة 1000 متر مربع تقريباً، ويتكون من سبع مبانٍ منفصلة ، تضم ما مجموعه 10 غرف نوم ، مما يعني أن العقار يمكن أن يستوعب 20 شخصًا في وقت واحد.
يمتلك دوغلاس العقار منذ 30 عاماً، لذلك يحمل المنزل بعض السمات المميزة لطرازه الشخصي مع تأثير البحر الأبيض المتوسط الطاغي.

منزل مايكل دوغلاس في مايوركا

 

الكثير من التفاصيل القديمة في الحمامات

أنفق نجم فيلم "وول ستريت" الملايين من الدولارات في تحديث المباني والمنشآت السبعة المنفصلة ، مضيفاً مكتبة وصالة رياضية ضخمة وجناحاً للوسائط المتعددة مع حرصه على تحديث الديكور في جميع أنحاء العقار.
ستجدون في الحمامات ، التي يوجد 10 منها ، الكثير من تفاصيل المرحلة القديمة، فضلاً عن الحمامات الرخامية العتيقة.

منزل مايكل دوغلاس في مايوركا

 

اقرئي ايضا

ديكور منزل انغام .. وقطعة أثرية هي الأغلى

جناح مصمم على الطراز المغربي

على الرغم من التجديدات الضخمة، لا يزال العقار يقدم مزيجًا من التفاصيل التاريخية واللمسات العصرية، محتفظاً بالتفاصيل العديدة المصنوعة من الحجر الطبيعي، بالإضافة إلى وجود جناح خاص مصمم على الطراز المغربي التقليدي.
يضم العقار أيضًا خمس شقق منفصلة للضيوف، مما يجعل هذا الملاذ الإسباني مثاليًا لاستضافة الضيوف وإقامة الحفلات الفخمة.

منزل مايكل دوغلاس في مايوركا

حمام سباحة مغطى بالرخام

يوفر هذا العقار أيضًا حمام سباحة مصنوع من الرخام، تحيطه حدائق غنّاء مظللة المدرجات، وكروم مزروعة بعرائش العنب. وإذا أراد المالكان وزوارهما التمتع بما يقدمه البحر المتوسط من ملذات ومغامرات، فهناك رصيف خاص بالعقار يتيح للقوارب أن ترسو إليه.

منزل مايكل دوغلاس في مايوركا

 

أضف تعليقا