ديكور منزل شما حمدان.. لمسات ملونة

شما حمدان مغنية إماراتية اشتركت في برنامج مواهب العرب أرابز غوت تالنت بموسمه الثاني في عام  2012  وحققت شهرة في الخليج والعالم العربي. من خلال جولتنا على حسابات شما على مواقع التواصل الإجتماعي نلاحظ أنها لا تحاول القيام بعرض منزلها ومقتنياتها. ولكن استطعنا جمع صورا لمنزلها انتشرت بقوة في العام 2013.

شما حمدان

غرفة المعيشة في منزل شما حمدان


في غرفة المعيشة الواسعة تستحضر الخطوط القوية والتصميم الأنيق شخصية شما حمدان الشابة والمفعمة بالحيوية.

 

غرفة الجلوس في منزل شما حمدان

 

 

لمسات ملوّنة في منزل شما حمدان

يمكن أن نرى بعض اللمسات الملوّنة التي تمثلها إطارات وردية موزعة باسلوب راق، في حين يظهر اللون الأحمر ليستحضر طاقة إيجابية في المنزل، كما يظهر ذلك في عدد من المواضيع المنتشرة على الأنترنت لمنزل شما منذ العام 2013.

 

منزل شما حمدان

 

والدا شما حمدان وراء فخامة المنزل

صنف منزل شما حمدان وقتها بأفخم المنازل وأرقاها بعد تحقيقها للشهرة الواسعة، وقيل أن والداها هما وراء الديكور العصري والفخم في المنزل، فقد صمم كل منهما الديكور المنفذ بدقة عالية حتى في اختيار الألوان.

وصرحت احدى الصحف أن المنزل يتكون من طابقين و6 غرف نوم، جميعها مصممة بطريقة تتناسب مع هوايات أبناء العائلة وأذواقهم، بالإضافة لتوفر أماكن للضيافة وغرفتين للطعام والجلوس.

اما في غرفة الطعام فتتصدر طاولة خشبية باللون الابيض وكراس محيطة لها باللون الرمادي عرضت بطريقة عصرية.

 

منزل شما حمدان 4

غرفة نوم شما حمدان حمراء

يمكن ايضا ان نلاحظ طغيان اللونين الاحمر والذهبي في غرفة نوم شما حمدان، ما يشكل تكاملا ظاهرا مع الديكور ذي الالوان الحيوية في بقية المنزل.

منزل شما حمدان 6

غرفة موسيقية في منزل شما حمدان

يحتوي ايضا منزل شما حمدان على غرفة خاصة تضم عددا من الآلات الموسيقية تقضي فيها النجمة أوقاتا طويلة للتمرن على العزف والغناء.

شما حمدان تعزف

 

 

أضف تعليقا