يخت نانسي عجرم.. ديكور أبيض يعكس شخصيتها الهادئة

 على الرغم أن نانسي عجرم لم تدل بأي تصريح سابق يثبت امتلاكها ليخت خاص، إلا أن مشاركتها أكثر من مرة صوراً لها ولعائلتها من قلب البحر تشي بأنها ربما تملك يختاً وحتى قارباً صغيراً.

يخت نانسي عجرم

 

عطلات المشاهير

في الحقيقة ان امتلاك يخت أمر يعتبره بعض المشاهير ضرورياً للهروب من ارتفاع درجات الحرارة أثناء عطلاتهم في فصل الصيف، وللاستمتاع بالبحر وسط اجواء عائلية وبرفقة الأصدقاء المقربين. لذلك يحرص عدد كبير من المشاهير على امتلاك أفخم وأجمل اليخوت في العالم، من بينهم الفنانة نانسي عجرم.

يخت نانسي عجرم 2

غرفة نوم يخت نانسي

من خلال الصور المتداولة عبر الأنترنت برزت صورة لـ نانسي عجرم مع ابنتها إيلا من غرفة نوم قيل وقتها أنها من داخل يخت نانسي، ولم تنف النجمة اللبنانية هذه المعلومة، كما لم تؤكدها. وتتميز الغرفة بلونها الأبيض، فيما يلعب الخشب الذي يغطي الحائط دوراً مثالياً في الربط بين وحدات المكان، ليعطي في النهاية شعوراً مريحاً للعين.

غرفة نوم يخت نانسي عجرم

 

صور نانسي وعائلتها على اليخت

ما يؤكد امتلاك نانسي عجرم لهذا اليخت الذي لم نشاهد الكثير منه هو تكرار التقاط الصور على متنه برفقة زوجها من جهة، وابنتيهما إيلا وميلا، وبرفقة بعض الأصدقاء من جهة أخرى. وتركز نانسي عجرم في صورها على سطح اليخت حيث نرى طاولة خشبية مربعة الشكل، واماكن للجلوس باللون البيج.

بنات نانسي عجرم على اليخت

كذلك، قامت نانسي عجرم بنشر صور لها وهي تقود قارباً صغيراً في عمق البحر قد يكون ملكها الخاص.

نانسي عجرم تقود اليخت

 

رغم مشاركتها لصور بناتها عبر السوشال ميديا، إلا أن نانسي عجرم تحرص عادة على جعل حياتها الخاصة لها، وتبتعد عن عرض ما تمتلكه أمام جمهورها.

نانسي وزوجها واصدقائهما على اليخت

 

اقرئي ايضا

بالصور: ديكور منزل نانسي عجرم

"ديكور" منزل نانسي عجرم طابعه مودرن وعصري!

منزل هيفاء وهبي: غرف جلوس عديدة واطلالة على البحر والجبل

أضف تعليقا