غلين كلوز تقرر بيع منزلها بـ 3.6 مليون دولار

عاشت الممثلة غلين كلوز Glenn Close في منزلها في ريف نيويورك، ويستشستر كاونتي Westchester County، حوالي 30 عامًا، لكنها أدرجته هذا الشهر للبيع بمبلغ 3.6 مليون دولار، وهو سعر متواضع نسبة إلى أسعار بيوت المشاهير، وأيضاً نظرًا لأنه فعلاً رائع ، ونظراً لبعده ساعة واحدة فقط من وسط مانهاتن Manhatten.
"الجميلة" جمعت لك عدداً من صور منزل غلين كلوز، والذي يطلق عليه اسم بينفيلد إستايت Beanfield Estate، لإلقاء نظرة على طريقة عيش هذه النجمة الحائزة على جوائز Emmy، وGolden Globe، وTony، وScreen Actors Guilds و غير ذلك...

منزل غلين كلوز

 

اقرئي ايضا: صور من منازل المشاهير

 

منزل غلين كلوز مبني عام 1910

يعود تاريخ بناء المنزل إلى عام 1910، وهو يوفر مساحة داخلية تبلغ1760  متراً مربعاً، ويضمّ مسبحاً واسعاً وسبا وكوخاً للعب الأطفال وملعبًا، وغرفة طعام رسمية و5 حمامات.

 

غلين كلوز

 

اقرئي ايضا

قصر شاروخان.. معلم سياحي في مومباي

 

منزل غلين كلوز ريفي قديم الطراز

تتمتع أرجاء المنزل بمساحة كبيرة وواسعة ومشرقة، مع أرضيات خشبية صلبة ونوافذ كبيرة. كما تميزه الكثير من التفاصيل التي تبصم المنازل الريفية الأميركية الطراز، منها المدافئ القديمة والضخمة. فهذا المنزل يمزج ما بين سحر العالم القديم وجميع وسائل الراحة التي يتطلبها في المنزل العصري.

منزل غلين كلوز

 

اقرئي ايضا

بالصور..قصر ترامب الأسطوري 181 غرفة و 33 حمامًا

 

5 غرف نوم

يضم الدور العلوي 5 غرف للنوم، مما يوفر مساحة واسعة لاستقبال الضيوف.

غرفة النوم في منزل غلين كلوز

 

مكتبة غلين كلوز مزينة بألوان زاهية

تعد مكتبة غلين كلوز واحدة من أكثر المساحات التقليدية والمريحة في المنزل بأكمله، تحيطهت جدران باللونين البرتقالي والأحمر، مع وحدات رفوف مدمجة، تقابلها مفروشات عتيقة.

 

مكتبة منزل غلين كلوز

 

مطبخ غلين كلوز أنيق وعصري

المطبخ الأنيق والعصري للغاية هو بالتأكيد قلب المنزل، ويتميز بوحود عدة اسطح عمل مكوّنة من القصدير، وبجزيرة كبيرة مكونة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تضم المجلى وخزائن مطبخ تحتية، وأيضاً ركناً لتناول الطعام موضوع أمامه كراس خشبية عاليه. أما سقف المطبخ فمزين بألوان جيرية بأنماط نافرة قديمة الطراز ومطليّة بالأبيض. يتدلى من السقف وحدتا إنارة بديعتان تنيران الجزيرة.

مطبخ منزل غلين كلوز

 

المباني الخارجية لمنزل غلين كلوز

تشمل المباني الخارجية مرآباً للسيارات كان في الماضي حظيرة، وحظيرة حمراء كلاسيكية، وبيت ضيافة مكوّناً من غرفتي نوم مع شرفة مسقوفة.

مسبح غلين كلوز

عن غلين كلوز

غلين كلوز ممثلة ومغنية ومنتجة أفلام أمريكية شهيرة، امتدت مسيرتها على مدى 40 عاماً، وشهد النقاد لها بإجادتها تمثيل الأدوار المتنوّعة والمركّبة. كما تُعد إحدى أرقى ممثلات جيلها، حيث فازت مؤخراً بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ذا وايف" The Wave، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في نسخته السادسة والسبعين لعام 2019.

 

غلين كلوز

 

أضف تعليقا