الايلاينر الناعم... طبقيه بأسلوب نادين نجيم وسيرين عبد النور

تعد رسمات الايلاينر إحدى أكثر تقنيات المكياج استخداماً، فالأيلاينر يساهم كثيراً في توسيع العين وإبراز جمالها بطريقة جذابة مفعمة بالأنوثة. كما أن النجمات يستخدمن الايلاينر بطرق مختلفة في غالبية إطلالاتهن، مما يمنحهن نظرات ساحرة. فإن كنت من محباتالأيلاينر الناعم، اعتمديه بأسلوب نادين نجيم وسيرين عبد النور.

 

ايلاينر نادين نجيم

 

من المعروف عن النجمة نادين نجيم ، أنها تميل كثيراً الى أساليب المكياج الناعمة، لا سيما مكياج العيون الخفيف والايلاينر الناعم، فتحدد عينيها بطريقة بسيطة وناعمة وإنما عصرية. فإن كنت من محبات الأيلاينر الناعم، ضبقيه بأسلوب نادين نجيم، بحيث ترسمين الأيلاينر بطريقة مجنحة بدءاً من خط الرموش الداخلي عند مدمع العين باتجاه الزوايا الخارجية، على أن يبدأ رفيعاً، ويزداد عرضه نحو الخارج. كما بإمكانك، استخدام الأيلاينر لرسم خط رفيع على طول الجفن العلوي، مع مدّه قليلاً الى خارج العين، وذلك للحصول على سحبة عين واسعة وجذابة.

 

ايلاينر سيرين عبد النور

 

تنوّع النجمة سيرين عبد النور كثيراً في أساليب المكياج التي تعتمدها، لكنها في جميع الأحوال تظهر بلوكات ساحرة وجذابة تخطف الأنظار. أما الايلاينر الناعم فلا يغيب عن إطلالاتها، إذ تستخدمه كثيراً، بطريقة ناعمة تبرز جمال عينيها. فإذا كنت تحبين الأيلاينر الناعم جداً، ارسميه بأسلوب سيرين عبد النور، بحيث ترسمين خط ايلاينر رفيعاً على طول الجفن العلوي، على أن ينتهي عند حدود العين، فرسمة الأيلاينر هذه ملائمة جداً لطلة نهارية ناعمة. كما بإمكانك اعتماد الأيلاينر العريض على طريقة سيرين عبد النور لإطلالة مسائية ساحرة، بحيث ترسمين خط ايلاينر على طول الجفن العلوي، واحرصي على أن يكون رفيعاً حتى منتصف الجفن الداخلي، ومن ثم عريضاً عند منتصف الجفن الخارجي، ومديه الى الخارج بأسلوب مجنح الى الأعلى.    

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

نادين نجيم بين الأمس واليوم

نجمات الخليج قبل وبعد المكياج ووصلات الشعر

مكياج بنات الجامعة على طريقة حلا الترك

أضف تعليقا