اسرار ويني هارلو الجمالية في عيد ميلادها الـ25

عارضة الأزياء الكنديّة ويني هارلوWinnie Harlow هي واحدة من أكثر الوجوه المعروفة في عالم الأزياء. قامت بدور البطولة في فيديو بيونسيه Beyoncé الموسيقيّ، وسارت على منصّات عروض العديد من المصمّمين العالميين من مارك جاكوبس Marc Jacobs إلى ديور Dior. يتابعها 2.4 مليون على موقع و Instagram وحلّت ضيفة في TEDxTalk لتتحدّث عن حالتها الجلديّة، البهاق تحت عنوان "قصتي مرسومة على جسدي" والتي انتهت بـ 800000 مشاهدة على يوتيوب.
 

 

ما هي أبرز أسرار جمال العارضة  ويني هارلو المميّزة؟

 

العناية بالبشرة

 

اسرار ويني هارلو الجمالية

تحافظ ويني هارلو على روتين خاصّ بها في العناية بالبشرة، تصفه بالبسيط جدّاً، إذْ لا تكثر من تطبيق المستحضرات والمنتجات على وجهها.
للتنظيف اليوميّ، تستخدم صابون African Black Soap، صابون نقيّ للغاية، ثمّ تعمد إلى فرك بشرتها بالقليل من الماء وزيت شجرة الشاي، وتحرص على اختيار مستحضرات مضادّة للحساسيّة وطبيعيّة 100%. تستخدم كريم ترطيب البشرة أو Eau Thermale Avène’s Skin Recovery Cream، كما لا تغفل أبداً إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم.
 

 

الماكياج

في المنزل، تستغني ويني هارلو عن مساحيق التجميل، وفي الخارج تكتفي بترتيب حاجبيها وبقليل من خافي العيوب والماسكارا، لكنّها تركّز على ترطيب بشرتها ووقايتها بمستحضرات من العسل.
أمّا في المناسبات، فتوفّق بين مكياج إطلالتها وأزيائها وتنتقي بين مكياج العيون الدخانيّ أو أحمر الشفاه الصارخ.
 

 

الأظافر

 

اسرار ويني هارلو الجمالية

 

تقضي ويني هارلو الكثير من الوقت في مراكز تزيين الأظافر للعناية بأظافرها. من أهمّ الدروس التي تعلّمتها الترطيب على الدوام بتوزيع بضع قطرات من الزيت على أظافرها القصيرة التي تعتمدها خلال العمل، لكنّها في الوقت نفسه، هي تحبّذ الأظافر البيضاويّة الشكل.
 

 

الشعر

تحرص ويني على الحفاظ على صحّة وتألّق شعرها من خلال اختيار أجود أنواع مستحضرات الوقاية. من مستحضرات العناية بالشعر المفضّلة لها Three Sisters of Nature Sweet Honey Rose Treatment، فهو كونديشينر مركّز ورائحته تشبه رائحة الحلوى، يناسب الشعر المجعّد.
 

 

علاجات البشرة

تعشق ويني هارلو جلسات التدليك، خاصّةً بعد أسبوع مزدحم وتدريبات قاسية. قد يرى الكثير في التدليك رفاهيّة، لكنّه بالنسبة لها ضروريّ لمرّة إلى مرّتين كلّ أسبوع من أجل رعاية الجسم.

 

 

اللّياقة البدنيّة

 

اسرار ويني هارلو الجمالية

 

لدى ويني هارلو في لندن الكثير من المدرّبين المختلفين، ولكنّ صالة الألعاب الرياضيّة الخاصّة بها هي مكانها المفضّل للقيام بالعديد من التمارين، كرفع الأثقال، جلسات البيلاتس Pilates المرحة وتمارين التمدّد. مارست رياضة الباليه عندما كانت صغيرة في السنّ.
 

 

الطعام الصحيّ

تحرص على تناول الطعام الصحيّ، الكثير من الخضراوات المأكولات البحريّة، إضافة إلى الفيتامينات وشرب الكثير من الماء، ملحق الألياف للحفاظ على الجهاز الهضميّ والبروبيوتيك Probiotic للحفاظ على توازن الجسم.

 

اقرئي ايضا : أسرار جمال ساندرا بولوك في عيدها الـ55

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة