أجمل إطلالات إيما ستون في عيد ميلادها الـ30

تتمتع النجمة المتألقة والمحبوبة ايما ستون بجاذبية وسحر خاصين وتحرص في كل إطلالاتها على كامل اناقتها وجمالها تماما كما تحرص على تأدية الأدوار المهمة ما يجعلها أيقونة الجمال المواكبة لأحدث صيحات الموضة واختيار كل ما يليق بها سواء من حيث قصات وتسريحات وألوان الشعر وأيضا رسمات مكياج العيون والشفاه بأساليب تعزز من انوثتها ورقتها. فتعالي في عيد ميلادها الـ30 نتذكر سويا أبرز اطلالاتها الجمالية خلال مسيرتها الفنية من عام 2009 إلى 2018.

 



 

 

تسريحات عفوية وبسيطة
تعشق النجمة إيما ستون التنويع في تسريحاتها وقصات وألوان شعرها، وقد شاهدناها بتسريحات التموجات الكلاسيكية الهوليوودية مع الفرق الجانبي العميق وتسريحات الشعر الناعمة المسترسلة مع قصة اللوب التي تداعب الأكتاف بطول خصلاتها. كما اختارت أيضا إيما تسريحات البونيتايل العصرية ونصف رفعة الشعر والجدائل المسحوبة على الجنب والغرة الكثيفة على الجبين وتسريحات الشينيون الكلاسيكية بأسلوب عصري، وتحرص إيما أن تبدو تسريحات شعرها دائما نابضة بالحيوية واللمعان والجاذبية.

المكياج الكلاسيكي
تميل إيما دائما إلى رسمات المكياج الكلاسيكية وتتقن لعبة الألوان وقوانينها جيدا، فتختار أحمر الشفاه البرغاندي والاحمر والفوشيا مع مكياج العيون الخفيف بألوان ناعمة كما تختار مع مكياج العيون السموكي والكثيف بشكل مناسب للون بشرتها الشاحبة ، لون الشفاه الوردي او البرتقالي اللحمي ليتناغم مع لون شعرها الفاتح وعيناها الخضراوتين.

 


 

 

اطلعي على ألبوم صور مكياج وتسريحات إيما ستون وشاهدي كيف تغيرت تسريحات شعرها ورسمات مكياجها على مرالسنين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات