أسرار جمال ساندرا بولوك في عيدها الـ55

ساندرا بولوك بطلة Ocean’s 8 والحائزة على العديد من الجوائز العالميّة تندرج ضمن فئة نجمات هوليوود المخضرمات اللّواتي استطعن تحدّي علامات التقدّم في السنّ على مرّ سنوات طويلة بطرق طبيعيّة وبعيدة عن عمليّات الشدّ والحقن. من بين هؤلاء النجمات، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، جينيفر أنيستون Jennifer Aniston وريز ويذرسبون Reese Witherspoon.

اقرئي ايضا : اسرار ويني هارلو الجمالية في عيد ميلادها الـ25

فبالرغم من تقدّم ساندرا بولوك في السنّ وبلوغها 55 عاماً، غير أنّها تزداد جمالاً وشباباً سنة بعد سنة وتبدو كأنّها في الأربعين من عمرها.

 

يعتمد روتين ساندرا بولوك Sandra Bullock للعناية ببشرتها على المستحضرات الجيّدة التي تحارب الشيخوخة، هذا واحد من عدّة أسرار، ما هي البقيّة؟
 

 

أسرار جمال ساندرا بولوك

 

في حين أنّ الكثير من ممثّلات هوليوود موضع انتقاد لاستخدامهنّ موادّ الحشو المضادّة للشيخوخة وحقن البوتوكس ، فالنجمة ساندرا بولوك تفضّل الأساليب الطبيعيّة للحفاظ على مظهرها الشاب . فبعد حفل الأوسكار لعام 2018 تناقلت العديد من المجلّات بأنّها خضعت لتقنيّة نفخ الخدود، لكنّها نفت الأمر وأوضحت بأنّها كانت تعاني من الحساسيّة في تلك الفترة، فبدا وجهها ممتلئاً، فهي لم تجرّب هذه الحشوات، بل وترفضها.

وعلى الرغم من أنّها تتجنّب حقن الملء وغيرها من التقنيّات، إلّا أنّ ساندرا بولوك تعشق تجربة مستحضرات العناية الجديدة وما تتوصّل إليه مخابر الشركات العالميّة للعناية بالبشرة. تتردّد على جلسات الفيشل Facial بانتظام على يد خبيرة الفيشلز Georgia Louise التي تمدّ بشرتها بخلطات تمنحها نتائج طويلة الأمد دون الحاجة للخضوع لأشعّة الليزر، هذا إضافة إلى تدليك الوجه لتحفيز الدورة الدمويّة فيه وتعزيز إنتاج المزيد من الكولاجين وألياف الإيلاستين المحاربة للشوارد الحرّة الطليقة المتسبّبة في ظهور التجاعيد.

 

أسرار جمال ساندرا بولوك
 

 

نجمة فيلم Bird Box تنهض باكراً صباح كلّ يوم للقيام ببعض التمارين بدءاً من الـ 5 على يد مدرّبها الخاصّ Simone De La Rue، فتقوم بممارسة تمارين متنوّعة من الكارديو أو الـ Aerobic، حمل الأثقال، حبل القفز، جلسات وكرات البيلاتس Pilates.

أمّا عن نوعيّة الطعام، فهي تتناول البروتينات الخالية من الدهون، وتتمسك بنظام غذائيّ صارم لمدّة 6 أيّام في الأسبوع، لكنّها تتيح لنفسها يوماً واحداً لتلتهم الحلوى والشوكولا. فهي تدرك تماماً أنّ السكّر هو العدو الأوّل للبشرة، لذا تحرص على إثراء وجباتها الغذائيّة بكثير من الخضراوات الورقيّة والملوّنة، البذور، المكسّرات والأسماك.

شاهدي إطلالات ساندرا بولوك الجماليّة على مرّ السنوات لمناسبة عيد ميلادها الـ55 وستلاحظين بنفسكِ كيف تزداد شباباً وجاذبيّة كلّما تقدّمت في السنّ.

 

أسرار جمال ساندرا بولوك

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة