خبيرة ملكية تكشف حقيقة نيّة الأميرة ديانا في الزواج مُجدداً قبل وفاتها!

أكدت الخبيرة الملكية إنغريد ستيوارت أن الأميرة ديانا كانت تسعى للزواج مُجدداً، وإنجاب المزيد من الأطفال، خاصة بعد انفصالها عن الأمير تشارلز، ولكنها لم تفعل ذلك بسبب أن الأمير ويليام أراد أن تكون والدته متواجدة معه كلياً، بالرغم من أن الأمير هاري طالب بشدة أن تنجب طفلاً آخر.
وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد قالت ستيوارت، "ناقشنا الأميرة ديانا في يونيو 1997، ما إذا كانت ستتزوج مرة أخرى، قالت إن هاري كان يطلب منها دائما أن تنجب طفلا آخر، لأنه سئم أن يكون الأصغر سنا، ولكن الأميرة ديانا أخبرته بأن هذا الأمر صعب بعض الشيء لأنها لم تكن متزوجة، وقالت إنها ترغب بإنجاب المزيد من الأطفال، وإنها لا ترى نفسها عزباء إلى الأبد، هاري أراد لها أن تتزوج مرة أخرى، ولكن ويليام لم يرغب بذلك، لقد أراد أن تكون ديانا موجودة من أجله فقط".
وأضافت الخبيرة الملكية، "إن الأميرة ديانا قالت يجب أن أتزوج شخصاً مستعداً للتعامل معي، وفي غضون ذلك، كانت فكرة الزواج من حسنات خان تشغل دماغها طوال الوقت، ولكنها لم تخبرني بذلك، تحدثنا عن نوع الرجل الذي يمكن أن تتزوجه، وقالت إنها تحتاج إلى شاب أمريكي لديه عقار كبير".
الجدير بالذكر أن الأميرة ديانا كانت ترغب في إنجاب ابنتين من خان، الذي واعدته طيلة عامين في التسعينيات. وانفصلت عنه قبل أشهر فقط من نهايتها المأساوية في حادث سيارة بفرنسا.

أضف تعليقا