لماذا لا تستغني رؤى الصبان عن هذا التصميم؟

تتميز الاعلامية رؤى الصبان بأسلوبها المحتشم والأنيق في الوقت نفسه، فهي تدرك جيداً كيفية اختيار الفساتين التي تليق ان كان من حيث القصة أو الألوان أو الخامات. الا أننا وبعد متابعتنا الدقيقة لها، لاحظنا أنها تتجه بشكل كبير نحو الفساتين التي تتمتع بكاب معها، فلماذا يا ترى لا تستغني رؤى عن هذه القصة في غالبية اطلالاتها؟ 

هذه القصة تليق برؤى الصبان 


تركز رؤى الصبان بشكل كبير على قصة الفستان الكاب أي الفستان الذي يتزين في جهته الخلفية بكاب طويل، وهي تعكس بذلك هويتها الشرقية العربية، بحيث يأتي هذا التصميم ليكون شبيهاً بالعباءة لا بل ومستوحى منها في بعض الأحيان. فضلاً عن ذلك، تعكس هذه الموضة أسلوباً محتشماً وهو أمر تركز عليه رؤى الصبان في غالبية اطلالاتها. هذا ويعمل هذا الفستان على منحها طول أكثر بحيث يبرز مدى طويل على الساقين، كما يبعد عنها شبح الوزن الزائد ويخفي كافة عيوب الجسم ويمنحها اطلالة أنحف. 
وتأتي قصة هذا الفستان متنوعة، فاما ينسدل الكاب من الجهة الخلفية، أو يأتي على الأكتاف فقط، أو ينسدل من الأكمام بشكل خاص. 

كيفية تنسيق الفستان الكاب بأسلوب رؤى الصبان 


صيحة الفستان الكاب لها أصولها في الارتداء ورؤى تدرك جيداً أساسياتها، من هنا تعلمي قواعد ارتداء فستان الكاب بأسلوب رؤى الصبان: 
- أكملي اطلالة الفستان الكاب بمجوهرات مميزة بارزة وكبيرة، خصوصاً اذا كان التصميم ذات أسلوب محايد وخالي من النقشات والزخرفات.
- يفضل مع هذه الصيحة أن ترفعي شعرك بطريقة ناعمة، لكي تسلطي الضوء على الكاب الخلفي وتبرزي جماليته.
- من حيث الأكسسوارات، يفضل أن تنسقي مع هذه التصميم حقيبة يد صغيرة الحجم لأانها ستتناغم معه أكبر والحقيبة الكبرى لن تليق به.
- اعتمدي حذاء ذو كعب عالي مع هذه الصيحة لكي تبرزيها بشكل أكبر. 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل زواج إيلي صعب جونيور

اطلالة العيد من وحي فساتين فرح الهادي

اجمل فساتين نانسي عجرم باللون الأسود

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات