هذه هي إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل زواج إيلي صعب جونيور

  • على مدار يومي، احتفل المصمم العالمي إيلي صعب بزواج إبنه إيلي صعب جونيور على الصبية الجميلة كريستينا مراد في فقرا في لبنان، وذلك بحضور نخبة من الفنانين اللبنانين والعالميين والفاشينيستا العربيات. أغلب إطلالات الشهيرات حملت توقيع المصمم ذاته، فتحول العرس الى ما يشبه مدرج عرض أزياء حر لتصاميمه.

    بين إليسا وهيفاء وهبي

     

    من أجمل الفساتين التي استوقفتنا في الفرح كان فستان الديفا هيفاء وهبي باللون الأزرق ذو الثغرات على الخصر، فبدت به مثيرة وجذابة في آن. أما الرقي المطلق، فقد كان من نصيب الفنانة جوليا في فستان ضيق باللون الأخضر الزمردي المرصع بالكامل . من ناحيتها اليسا، أطلت بلوكين مختلفين، الأول أبيض من فالانتينو بطول الكاحل بسيط وناعم، والثاني رائع بتوقيع صعب باللون الأزرق مرصع على الخصر، فيما بدت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف مذهلة في فستانها الزمردي الناعم. نانسي عجرم حضرت حفل الفرح قبل أن تغادر لتحيي حفلاَ ضمن مهرجانات جرش، بلوك باللون الأسود. النجمة ماريتا حلاني اختارت من دار إيلي صعب فستان من الدانتيل يليق بسنتها من دار المصمم، كما انتقت أيضاً نادين لبكي تصميم ناعم بالأسود أيضاً.

    المؤثرات والفاشينيستا

     

    من المؤثرات اللواتي سحرتنا لوكاتهن كانت أبرزهن لانا الساحلي بطول الركبة من دون أكمام باللون الليلكي مرصع بالكامل مع حزام، الى جانب ناتالي فنج التي واكبت إحدى أبرز صيحات الموضة بفستان باللون الأزرق ذو كشاكش وترصيعات وكارن وازن في فستان خلا تماماً من التطريز ليحل مكانه نقوش الورود المفعمة بالحيوية. زوجة صعب كانت الشغل الشغل للسوشال ميديا بفستانها الفخم باللون الأزرق البسيط والمذهل مع حزام ذهبي فبدت ملكة على عرش الأناقة.

    ألقي نظرة على إطلالات الشهيرات في حفل زفاف العام لتحكمي بنفسك من منهن كانت الأكثر شياكة وأناقة!

     

    اقرئي أيضاً: 

    اطلالة العيد من وحي فساتين فرح الهادي

    اجمل فساتين نانسي عجرم باللون الأسود

    الفاشينيستا غنى غندور.. استوحي منها اطلالات الصيف

    أضف تعليقا