أزياء وفساتين رؤى الصبان وأسرارها لخصر نحيف لإطلالة عيد الأضحى

  • هى واحدة من أشهر نجمات الخليج، لم تقتصر نجوميتها على كونها مقدمة برامج ناجحة وإنما لإطلالاتها التي تتميز بالأناقة والإحتشام، ما جعلها مصدر إلهام لقطاع كبير من السيدات العربيات.

    إليكِ أحدث إطلالات رؤى الصبان من إنستقرام وأسرارها لقوام رشيق وممشوق.

    - من المعروف أن الأزياء والفساتين النيود Nude dresses سواء المائلة لنغمات الباج أو الوردي من الحيل التي يُنصح بها دائمًا لتنحيف وإطالة القوام، وهو أمر أتبعته رؤى الصبان في أحدث جلسة تصوير لها، فأطلت بفستان وردي مصمم بنصف أكمام وزينته بحزام كاميل عريض نحف منطقة البطن.

     


     

    رؤى الصبان بفستان Nude زينته بحزام كاميل

     

    - يبدو أن صيحة الفساتين الـ Wrap قد أعجبت مقدمة البرامج الإماراتية، فهى تعتمدها في معظم إطلالاتها تقريبًا وعادة ما تزينها بحزام من نفس اللون والخامة لتظهر خصرها بصورة أنحف.

    - تعشق رؤى الصبان إطلالات اللون الواحد، وتضم لوحة الألوان التي تُشكل مفضلاتها النغمات الباستيلية إضافة إلى بعض الألوان الصارخة مثل البرتقالي والأحمر، وهذا الأخير أختارته ليكون لون أحد الفساتين التي أطلت بها في برنامجها (أخر كلام) ونسقته مع عباءة بلون متطابق لتزيدها طولًا.

     


     

    رؤى الصبان بفستان أحمر مزود بعباءة من نفس اللون

     

    - بخلاف القفاطين الفاخرة، تألقت المذيعة الشهيرة في إحدى حلقات برنامجها بجامبسوت أسود أظهرها بقوام نحيف وطويل، كما لفتنا إطلالاتها الأنيقة بفساتين الـ V Neck والتي ساعدتها في تنحيف القسم العلوي من قوامها وإطالة رقبتها.

    أضف تعليقا